مؤتمر صحفي

نجحي مدرب الخور: نبحث عن الأفضل في لقاء أم صلال

29/08/2019

نجحي مدرب الخور: نبحث عن الأفضل في لقاء أم صلال


Alt

 

تحدث عمر نجحي المدير الفني للخور عن مواجهة فريقه أمام أم صلال في الجولة الثانية من الدوري، قائلا: مباراة مهمة ونسعى ان تكون النتيجة أفضل من التعادل الذي حققنا أمام السيلية في الأسبوع الأول، وكذلك لتأكيد صحوة الفريق بعد الأداء الجيد في المباراة الأولى.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: نحن عازمون على مواصلة النسق التصاعدي الذي قدمناه خلال المباراة الأولى أمام السيلية وحصلنا على ثقة كبيرة سواء الجهاز الفني أو اللاعبين ونبحث على النتيجة بجانب الأداء الجيد.

 

وقال: إمكانيات أم صلال كبيرة ويمتلك عناصر جيدة ظهرت في أول مباراة وهو فريق عنيد لديه هجوم قوي ودفاع منظم ولاعبين خبرة في الوسط لكنهم أيضاً لديهم نقاط ضعف سنسعى لاستغلالها ومحاولة حسم نتيجة المباراة لصالحنا.

 

وعن تطلعاته لفريق الخور هذا الموسم، قال: مازلنا في بداية الموسم ولا يمكن الحكم على مستويات الفرق لكننا راضون عن مستوانا ونتطلع ان يكون الفريق في مراكز متقدمة مع نهاية الموسم.

 

ومن جانبه أكد أحمد المهندي لاعب الخور على صعوبة مواجهة فريقه أمام أم صلال، وقال: الجميع يعرف قوة فريق أم صلال لكننا جاهزون للمباراة وسنسعى لمواصلة الأداء الجيد الذي قدمناه في المباراة الأولى.

 

كما قال: أعتقد ان هذا الموسم مختلف عن الموسم الماضي قياسا لبداياتنا في المواسم الماضية، وكنا نستحق أكثر من نقطة أمام السيلية، وندخل المباراة أمام أم صلال بطموح الفوز، والأجواء داخل الفريق طيبة للغاية وأتمنى ان يحالفنا التوفيق في تحقيق النقاط الثلاث.