مؤتمر صحفي

نجحي مدرب الخور: تجاوزنا السلبيات وجاهزون للقاء نادي قطر

26/09/2019

نجحي مدرب الخور: تجاوزنا السلبيات وجاهزون للقاء نادي قطر


Alt

 

قال عمر نجحي مدرب الخور إن مباراة فريقه أمام نادي قطر بالجولة الخامسة لدوري نجوم QNB مهمة، مثل جميع المباريات ولا تقل أهمية عن أي مباراة نؤديها بل تعد من أهم المواجهات لأننا نتطلع خلالها للعودة للانتصارات بعد الخسارة في آخر جولتين، واستعداداتنا تمر في ظروف جيدة واللاعبين عازمين على تقديم مباراة قوية وتحقيق أفضل نتيجة لتعويض الاخفاق الأخير أمام الريان.

 

أضاف خلال المؤتمر الصحفي:" تجاوزنا الظروف وطوينا الماضي وتركيزنا منصب فقط على مواجهة فريق قطر الذي قام بتغيير جهازه الفني، وأي تغيير يقوم به المنافس لا علاقة لنا به ولا يغير استعداداتنا واستراتيجيتنا للقاء.

 

 وأشار مدرب الخور إلى أن الأجواء في التدريبات إيجابية جدا، والحمد لله تجاوزنا السلبيات نظرا لامتلاكنا لاعبين متفاهمين ويقبلوا النصيحة ويسعون للتصحيح، وواثقون من اللاعبين وعازمون على تحقيق النقاط الثلاثة أمام القطراوي الذي يعاني من ضغوطات أكثر منا.

 

وحول الغيابات قال:" الفريق مكتمل الصفوف باستثناء البرازيلي واجنر دي سانتوس بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الريان.

 

من جانبه أكد يوسف رمضان لاعب الخور ان فريقه على أتم استعداد للقاء قطر.. وقال: استعدادنا للمباراة جاء بشكل جيد بعدما أغلقنا صفحة الحديث عن الماضي، وهذه المباراة ندخلها بشعار نكون أو لا نكون فهي بمثابة مفترق طريق بالنسبة لنا بعد ان خسرنا آخر جولتين، وتفكيرنا منصب فقط في كيفية الحصول على الثلاث نقاط.

 

أضاف:" صحيح ان فريق قطر يمر بظروف صعبة على مستوى النتائج وهو ما أدى إلى قيام النادي بتغيرات على صعيد الجهاز الفني وهذا الأمر لا يعنينا، وكل ما يهمنا هو الفوز فقط.