مقابلة حصرية

نام تي هي نجم الدحيل في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر

16/08/2018

نام تي هي نجم الدحيل في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر


Alt

 

تحدث النجم الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب فريق الدحيل لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في مقابلة حصرية، تطرق خلالها للإجابة عن بعض التساؤلات المطروحة و أبرزها بدايتهم في الموسم الجديد 2018 – 2019، و توقعاته حول هل يستطيع الدحيل الحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي، كما تحدث عن المواجهة المُرتقبة لهم مع الريان في الأسبوع الثالث لدوري نجوم QNB .. وبعض النقاط الأخرى في الحوار التالي:

 

كيف ترى فريقكم في الموسم الجديد؟

استعداداتنا كانت جيدة جداً خلال المعسكر الخارجي.. لدينا مدرب جديد  "نبيل معلول" ونتمنى أن نقدم موسما آخر مميزاً.

 

في رأيك كيف ترى بدايتكم هذا الموسم؟ وهل البداية الجيدة مؤشر على النجاح ؟

نعم.. بدايتنا كانت جيدة على الرغم من خسارتنا لبطولة كأس الشيخ جاسم ( السوبر ) أمام الريان، فقد حصلنا على 6 نقاط من مبارتين في دوري نجوم QNB بعد الفوز في الأسبوعين الأول و الثاني، بالمقابل فريق السد أيضاً حقق إنطلاقة جيدة، لكن في الدوري لايمكن في هذه المرحلة توقع كيف ستسير الأمور مستقبلاً.

من تتوقع أن يكون بطلاً للدوري هذا الموسم ؟

السد أو الدحيل أو الريان، أيضاً الغرافة من المرشحين بالنظر لما يمكله من لاعبين قادرين على تحقيق اللقب.. ما أود التأكيد عليه أنه ليست هناك مباراة سهلة في الدوري، ومن سيحافظ على مستواه بشكل مستقر سيكون أقرب للتتويج بالدرع، وذلك بالرغم من أنه من المبكر الحديث الآن عن هذه التوقعات.

 

ماذا عن مباراتكم أمام الريان في الأسبوع الثالث؟

في مباراة كأس الشيخ جاسم ضد الريان لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول لكن مستوانا تراجع في الشوط الثاني وخسرنا بضربات الجزاء الترجيحية.. في مباراتنا القادمة معهم بالأسبوع الثالث سنحاول أن نقدم أفضل مستوى طوال دقائق المواجهة.

 

من هم أخطر اللاعبين في الريان؟

تاباتا و سيبستيان سوريا.

 

ماهي توقعاتك للنتيجة؟

لن تكون المباراة مفتوحة، لكن هدفنا هو النقاط الثلاث فقط.

 

ما هو هدفك هذا الموسم؟

أسعى للفوز بمزيد من الألقاب مع الدحيل، كما أتمنى أن ألعب طول الموسم ولا أتعرض للإصابات.

 

هل تعتقد أن إصابة إسماعيل محمد و كريم بوضيف سيكون لها تأثير على فريقكم؟

بالتأكيد.. هما لاعبان مهمان جداً.. سنفتقد إسماعيل لمدة طويلة بينما نأمل أن يعود بوضيف للعب قريباً، ومع ذلك فنحن لدينا مجموعة لاعبين قادرين على تعويض هذا الغياب، من بينهم القادم الجديد أدميلسون الذي قدم نفسه بشكل جيد.

 

الأمر الإيجابي هو أننا نمتلك عدداً من اللاعبين القطريين القادمين بقوة وهو ماسيكون مفيداً لكرة القدم القطرية المقبلة على تنظيم كأس العالم 2022.

 

أخيراً وبعدما حصلت على جائزة أفضل لاعب في الموسم قبل الماضي، هل تتوقع أن تفوز بالجائزة مرة أخرى ؟

لا أفكر في ذلك.. أنا ألعب دائماً لمصلحة الفريق.. ولا أفكر في الجوائز الفردية بقدر تفكيري في الجوائز الجماعية من خلال الفوز بالبطولات مع الدحيل.