مؤتمر صحفي

مورسيا مدرب الشحانية: هدفنا النقاط الثلاث في مواجهة أم صلال

02/10/2019

مورسيا مدرب الشحانية: هدفنا النقاط الثلاث في مواجهة أم صلال


Alt

 

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الشحانية، بأنهم يدركون أنهم سيواجهون فريق أم صلال والذي حقق الفوز في الأسبوع الأخير على الوكرة، ولكنهم لا يركزون على ذلك، وإنما على أنفسهم ويسعون لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتحسين وضعية الفريق.

 

وعن فوز نادي قطر وأم صلال الأسبوع الماضي وما يشكله عليهم من ضغوط قبل مواجهة الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، قال المدرب الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي: بالنسبة لنا فنحن نتدرب بشكل جيد واللاعبين معنوياتهم عالية، ونتائج الفرق الأخرى لا تعنينا حتى لو كانت ذات تأثير مباشر علينا، فنحن إذا حصلنا على ثلاث نقاط سيكون وضعنا أفضل، والمهم بالنسبة لنا أن نحافظ على الثقة في إمكانياتنا، وأنا على ثقة بأنه في القريب العاجل ستتغير الأمور بشكل إيجابي في الفريق.

 

وتابع: كل شيء يتوقف على النقاط الثلاث الأولى التي نحصدها، ومعنويات الفريق جيدة.

 

وعن عدم ثبات تشكيلة الفريق مقارنة بالموسم الماضي، قال المدرب: نحن نحاول دائماً المحافظة على التوازن في الخطوط، وتثبيت اللاعبين في أماكنهم، ولكن أحياناً يكون لديك لاعب لديه قدرات تجعله يلعب في أكثر من وظيفة مثل رامين، ونحن نعمل للاستفادة من هذه القدرات لمصلحة الفريق.

 

من جانبه قال رامين رضائيان لاعب الشحانية بأن المواجهة القادمة تعتبر مهمة جداً، ويدركون بأن أم صلال سيدخلها بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على الوكرة.. نحن نؤدي بشكل جيد، ولكن تخذلنا النتائج، ونسعى لتحقيق الفوز لتحقيق انطلاقة جديدة.

 

وعن الذي تغير في الشحانية من الموسم الماضي، قال اللاعب: أحياناً تحتاج إلى الحظ والذي عاندنا ولم يقف معنا في العديد من المباريات التي قدمنا فيها مستويات عالية ولم نحقق الفوز، والآن ينبغي ألا نركز على الأداء فقط، ولكن أيضاً على النقاط، وندرك بأننا لو خسرنا مرة أخرى فموقفنا سيصبح حرجاً، ولذلك فعلينا أن نقاتل أكثر حتى نحقق الفوز والذي ستتغير بموجبه أشياء كثيرة.