مؤتمر صحفي

مورسيا مدرب الشحانية: نسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام السد

28/08/2019

مورسيا مدرب الشحانية: نسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام السد


Alt

 

قال الإسباني موروسيا مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الشحانية خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام السد في الجولة الثانية من الدوري: عدنا بعد خسارتنا أمام الغرافة وطوينا هذه الصفحة تماما وبطبيعة الحال ركزنا في عملنا على هذه المباراة أمام السد.

 

أضاف: نعلم انه تنتظرنا مواجهة صعبة جدا وأمام فريق قوي، ونحن نلعب حسب امكانياتنا وسندفع الفريق للعب بمستواه الحقيقي للحصول على نقطة أو أكثر أمام السد والخروج بنتيجة إيجابية.

 

وبالنسبة لرأيه في الشحانية خلال الموسم الجديد، قال: لم نقم بإجراء عدد كبير من التغييرات، ولكن نراهن دائما على الاستقرار والتجانس ونواصل العمل بنفس الأسلوب ودائما نركز على الثقة في اللاعبين الموجودين لدينا.

 

وقال: لم نلعب سوى مباراة واحدة ولا يمكن الحكم على مستوى التغييرات التي أجريناها في الفريق، وسترون ان لدينا استقرار ولاعبين جيدين.

 

وحول رأيه في تشافي كمدرب، قال مدرب الشحانية: تشافي في بداية مسيرته كمدرب ولكنه في نفس الوقت يتمتع بخبرة كلاعب، وأرى انه يستطيع نقل خبرته كلاعب الى اللاعبين في السد وسينجح في ذلك، وأتمنى له التوفيق لكن بعد مباراتنا بالطبع.

 

وفي المقابل قال دي يونج النجم الهولندي لاعب الشحانية: بدايتنا لم تكن جيدة في الدوري ولكننا نسينا الخسارة الأولى، والموسم طويلا وما زال لدينا الكثير من النقاط ومعنوياتنا عالية.

 

أضاف: مواجهة السد صعبة ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل وطوال حياتي الرياضية عشت مواقف صعبة في كرة القدم ولكن لا يوجد بها مستحيل.

 

واختتم تصريحاته، قائلاً: لا أفكر في الاعتزال حاليا وما زلت قادر على العطاء ولكن إذا اعتزلت سأتجه للتدريب ولكن مازال الوقت مبكرا.