مؤتمر صحفي

مورسيا مدرب الشحانية: سنقاتل في جميع المباريات ونُجهز فريقنا للفوز على الريان

06/11/2019

مورسيا مدرب الشحانية: سنقاتل في جميع المباريات ونُجهز فريقنا للفوز على الريان


Alt

 

أكد خوسيه مورسيا مدرب الشحانية صعوبة المواجهة القادمة للفريق بالأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB، التي يلتقي فيها مع الريان.. وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المؤتمرات بنادي السد: نواجه الريان هذا الأسبوع ووفقا للنتائج التي يحققها فهو يعتبر الأفضل، ولكننا في نفس الوقت نقوم بتجهيز الفريق من أجل تحقيق الفوز.

 

وقال المدرب: نحن نحتاج إلى تحقيق فوز حتى نفتح صفحة جديدة وبمجرد تحقيقه فالمشوار سيصبح سهلاً.. هذا الموسم أقوى بكثير عن الموسم الماضي.. نحن نعمل بنفس الدرجة من الجدية التي كنا نتعامل بها الموسم الماضي.. ويبدو أن المستوى أعلى بكثير هذا الموسم.. ونحن نعمل حتى نرتقي لهذا المستوى، ونعمل وفق امكانياتنا ونتطلع دائماً للأفضل.. وما أستطيع تأكيده أن هذا الفريق سيقاتل في جميع مبارياته حتى الأسبوع الأخير من الدوري.

 

من جهته قال الفارو ميخيا لاعب الشحانية: نحن نعرف أن الريان يمر بفترة جيدة على مستوى الأداء والنتائج، وهذا يجعل المواجهة أمامه صعبة، ولكننا سنقدم كل ما لدينا حتى نحقق الفوز الأول الذي نبحث عنه.

 

وعن التعامل داخل الفريق مع توالي الهزائم، قال الفارو: من المهم جداً أن نحافظ على ارتفاع الروح المعنوية، ونحن نعمل على ذلك، وأنا كلاعب صاحب خبرة دائماً أتواصل مع اللاعبين، وهناك تعاون كبير بين الجهاز الفني والادارة واللاعبين، وهناك تواصل لأننا نستمد قوتنا في الشحانية من تكاتفنا ومن كوننا نتعامل كأسرة واحدة، وهذا الأمر يمنحنا روح معنوية عالية، ولذلك رغم النتائج التي نحققها فإننا دائماً نقوم برفع راية التحدي، وهذا ما سنكون عليه في مباراة الريان التي نبحث فيها عن تحقيق أول فوز لنا، وإذا تحقق لنا ذلك فهو سيكون أمر جيد جداً.

 

وتابع الفارو: سنواجه الريان ولديهم لاعب مميز هو ياسين براهيمي، وهو يتميز في كل المباريات وسنراقبه، ولكن الريان ليس لاعب واحد، وهو لديه لاعبين كثر يتألقون في كل المباريات، وإذا وجّهنا كل اهتمامنا إلى براهيمي فسيحدث خلل في منظومتنا، ولذلك علينا مراقبة جميع اللاعبين.