مؤتمر صحفي

مورسيا مدرب الشحانية: سنخوض مواجهة الأهلي بدون ضغوط ونتطلع للنقاط الثلاث

13/03/2019

مورسيا مدرب الشحانية: سنخوض مواجهة الأهلي بدون ضغوط ونتطلع للنقاط الثلاث


Alt

 

 أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الشحانية بأن المباراة القادمة أمام الأهلي في الأسبوع التاسع عشر للدوري ستكون صعبة جداً، وسيكون فيها صراع كبير بين الفريقين من أجل حصد النقاط الثلاث.. وأنهم سيبقون على طبيعة العمل الذي ظل يعملون عليه من حيث طبيعة التدريبات والتركيز، وبالنسبة لفريق الشحانية فحصد النقاط يحظى دائماً بالأولوية الكبرى وأي نقطة يحصدها الفريق تكون محل ترحيب.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء: سنخوض المباراة بدون ضغوط، ونتطلع لخوضها بتفاؤل كبير وندرك جيداً أن النقاط الثلاث ستكون شيء رائع في طريق تحقيقنا لطموحنا.

 

وتابع: إذا تحدثنا عن الفريق المنافس فالأهلي فريق جيد وعلينا أن نكن له الاحترام الذي يستحقه.

 

وأضاف: في الجولة الماضية الأهلي خسر أمام الدحيل، في حين الشحانية فاز على الريان، ونحن نعتبر الفوز على الريان مهم جداً لأنه جعلنا نتقدم خطوة إضافية نحو تحقيق هدفنا، وأيضاً من المكتسبات في المباراة الأخيرة، اكتساب المزيد من الثقة وهذا أمر مهم جداً، وأيضاً الفريق أصبح يلعب اليوم بضغوط أقل، ولكننا نتعامل بواقعية وندرك موقعنا في خارطة الفرق، والآن فالضغوط على فرق الأهلي لأنه يمتلك مدرب جديد وتعرض لخسارتين متتاليتين.

 

وعن تقدمه في الترتيب على فرق مثل الغرافة وقطر، قال: صحيح هذا الأمر، وهو شيء صعب وجيد في نفس الوقت بالنسبة لنا، ولابد من النظر لهذا الوضع بواقعية، فهذا المركز الذي نتواجد فيه الآن (الثامن) نتيجة عمل كبير قمنا به، وهذه الجهود مع كل ذلك فهي ليست كافية ويجب مواصلة العمل لتحقيق المزيد.

 

من جهته قال أيوب مشهور لاعب الشحانية: المباراة ستكون صعبة، ونحن سنسير على الطريق المرسوم، خاصة وأن الفريق يتمتع بمستوى تصاعدي، وحتى الآن يؤدي بشكل جيد.

 

وعن الأهلي، قال: هو فريق جيد ويضم عناصر شابة مثل محمد وعد فضلاً عن اللاعبين أصحاب الخبرة، والشحانية أيضاً يمتلك لاعبين جيدين لذلك أتوقع أن تكون المباراة متكافئة، والجميع يرغب في تحقيق الفوز من أجل تحقيق أهدافهم.