مؤتمر صحفي

مورسيا مدرب الشحانية: تنتظرنا مهمة صعبة ضد الدحيل في إفتتاح القسم الثاني

07/11/2018

مورسيا مدرب الشحانية: تنتظرنا مهمة صعبة ضد الدحيل في إفتتاح القسم الثاني


Alt

 

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب الشحانية أن فريقه تنتظره مباراة صعبة في افتتاح القسم الثاني لدوري نجوم QNB، بالجولة الثانية عشر أمام فريق الدحيل المتصدر للدوري بنهاية القسم الأول.

 

وقال مدرب الشحانية في المؤتمر الصحفي:  بالنسبة لنا نعرف قيمة المباراة بالنظر إلى ان خصمنا هو المتصدر والفائز باللقب لأكثر من مرة خلال المواسم الماضية، ونعرف أنه مرشح للفوز باللقب هذا الموسم بجانب السد.. نحن سندخل المباراة باحترام كبير لفريق الدحيل، ولكننا دائماً نلعب من أجل النقاط ولذلك سنقاتل من أجل تحقيق ذلك.

 

أضاف: أعتبر الفترة الماضية جيدة بالنسبة لنا، وشخصياً – كمدرب – كنت أتوقع أن نظفر بنقطة أو نقطتين، ولكن بالنظر إلى قوة المنافسة فاعتقد أنها مرحلة جيدة، وأيضاً أنا سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبين، والحماس الذي أظهروه من أجل الوصول إلى أهدافنا المرصودة.

 

وتابع: عندما تريد أن تكون فريقاً قادراً على المنافسة يجب أن تعمل من أجل إيجاد التوازن بين الدفاع والهجوم، ونحن نعمل على ذلك، وهذا الامر لا نعمل عليه ليس على مستوى الأداء فقط، ولكن أيضاً على المستوى الذهني للاعين.

 

من جانبه قال لاعب الشحانية سعد حسين الصوان بأنهم سيواجهون فريق الدحيل المتصدر، ولذلك فهى ستكون مهمة صعبة، ولكن الشحانية سيدخلها من أجل الفوز، والجهاز الفني دائماً يركز على أن يلعب الفريق دائماً للفوز، ولذلك فانهم لا يدخلون مواجهة مستسلمين، ولذلك سيدخلونها من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ولو كان التعادل فهو في صالحهم.

 

وأضاف: المدرب خوسيه مورسيا قادم من المدرسة الإسبانية وهي مدرسة مختلفة عن غيرها، ويبذل جهداً كبيراً لتعليمنا الكثير من الأشياء، ويركز على التفاصيل الصغيرة، وهو يختلف عن غيره بأنه يجعلنا نلعب دائماً من أجل الفوز حتى أمام الفرق الكبيرة، عكس ما يقوم به الكثير من المدربين عندما يواجهون فرق كبيرة فإنهم يعملون للخروج بأقل الخسائر.