مؤتمر صحفي

مورسيا مدرب الشحانية: تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهتنا أمام الخور

21/12/2019

مورسيا مدرب الشحانية: تفاصيل صغيرة ستحسم مواجهتنا أمام الخور


Alt

 

قال خوسيه مورسيا المدير الفني لفريق الشحانية عن مواجهة فريقه أمام الخور في الجولة الحادية عشر من دوري نجوم ONB: تعاملنا بهدوء وتركيز وجدية خلال فترة توقف الدوري وجهزنا الفريق للمرحلة القادمة التي ستكون مهمة.

 

أضاف خلال المؤتمر الصحفي: آخر مباراة لنا في الدوري كانت أمام الريان وتعادلنا وقدمنا أداء جيد وأتمنى ان يبني اللاعبين على هذه النتيجة من أجل مواصلة النتائج الايجابية وتحقيق أول فوز.

 

كما قال ان الفارق بيننا وبين الخور نقطة واحدة فقط، ولديه لاعبين جيدين ولدينا معلومات كافية عنهم وهم أيضا لديهم معلومات متوفرة عنا، والمباراة ستكون صعبة وتفاصيل صغيرة هي التي ستحدد نتيجة المباراة.

 

وأشار قائلا: اننا استغلينا فترة التوقف من خلال منافسات كأس Ooredoo وسعينا ان نمنح الفرصة الى اللاعبين الذين لا يشاركون في الدوري لرفع مستواهم واشراكهم وقت الحاجة إليهم، وأهم شيء لدينا هو تحسين وضعيتنا في بطولة الدوري، وأن نستعد بكل ما لدينا لهذه المباراة تحديدا، وما زلنا نبحث عن أول فوز لنا ونتمنى ان يكون لنا على حساب الخور.

 

وقال الدوكالي الصيد لاعب الشحانية: جاهزون تماماً لمواجهة الخور وهي آخر مباراة في القسم الأول ولابد من الفوز ونخرج بنتيجة إيجابية ونطبق تعليمات الجهاز الفني.

 

وأشار قائلا: الشحانية يحتاج لأول فوز لرفع المعنويات واسترداد الثقة في أنفسنا وكل اللاعبين جاهزين من أجل اقتناص النقاط الثلاث ولن يقصر أي لاعب لتحقيق الفوز لأننا نعتبر التعادل خسارة بالنسبة لنا.