أحدث الأخبار

مواجهات قوية في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB

17/11/2020

مواجهات قوية في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB


Alt

 

تعود الإثارة مرة أخرى إلى ملاعب دوري نجومQNB، وذلك بإقامة مباريات الأسبوع السادس من الموسم الكروي 2020-2021 يومي السبت والأحد 21 و22 نوفمبر الحالي بمعدل 3 مباريات في كل يوم.

 

 حيث يلتقي يوم السبت أم صلال مع الأهلي على استاد سحيم بن حمد عند الساعة الخامسة والنصف، ويستضيف نفس الملعب مواجهة نادي قطر والوكرة الساعة الثامنة إلا ربع، وفي ذات التوقيت يلتقي الخور مع السيلية على استاد الخور.

 

ويوم الأحد يستضيف استاد حمد الكبير بالنادي العربي مواجهتين، يلتقي في الأولى الدحيل مع الغرافة الساعة الخامسة والنصف، وفي الثانية التي تليها العربي مع السد عند الساعة الثامنة إلا ربع، وفي نفس التوقيت يلتقي على استاد الخور فريقا الريان والخريطيات.

 

المباراة الأولى يلتقي فيها أم صلال مع الأهلي.. وبالعودة إلى جدول الترتيب نجد الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات وخسر واحدة وهي الأخيرة أمام السد.. أما أم صلال ففي المركز العاشر برصيد 4 نقاط، ولم يتذوق الفريق طعم الفوز إلا في الأسبوع الأخير، وكان على حساب نادي قطر.

 

 المباراة الثانية يدخلها نادي قطر في المركز الثاني عشر بـ 3 نقاط، حصل عليها بفوزه في مباراة واحدة كانت أمام الريان، في حين خسر بقية مبارياته التي خاضها، في المقابل يخوضها الوكرة ولديه 7 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة مثلهما والتعادل في لقاء واحد.

 

المباراة الثالثة تجمع الخور مع السيلية، ويدخلها الأخير وهو في المركز السابع بفارق الأهداف برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والخسارة مثلهما والتعادل مرة واحدة، أما الخور ففي المركز الحادي عشر بثلاث نقاط بفارق الأهداف، ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز حتى الآن، حيث تعادل ثلاث مرات.

 

 المباراة الرابعة ستشهد سجالاً قوياً بين الدحيل والغرافة، وتعتبر بمثابة فك الارتباط، حيث يحتل الدحيل المركز الثالث والغرافة المركز الرابع ولكل منهما 9 نقاط.. الغرافة حقق الفوز في ثلاث مواجهات، وهو نفس وضع الدحيل الذي فاز أيضاً في ثلاث مباريات، وخسر كل فريق مباراتين.. وسجل الدحيل في مبارياته 8 أهداف واهتزت شباكه 6 مرات، في حين أحرز الغرافة 9 أهداف واهتزت شباكه 8 مرات.

 

المباراة الخامسة تعتبر قمة في كرة القدم القطرية، ويلتقي خلالها العربي مع السد.. يدخل الزعيم وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل مرة واحدة، وعلى الجانب الآخر العربي في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، وفاز في مواجهة واحدة، وتعادل مرتين، وخسر في مباراتين.

 

المباراة السادسة وختام مواجهات الأسبوع بين الريان والخريطيات، يدخلها الريان وفي رصيده 7 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة مثلهما والتعادل مرة واحدة، وبالنسبة للخريطيات فهو في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراتين والخسارة في ثلاث لقاءات.

 

ومن المنتظر أن تحظى مواجهات الجولة السادسة بالكثير من الإثارة والحماس والترقب، حيث تسعى كل الفريق للفوز والظفر بالنقاط الثلاث بعد العودة من التوقف بسبب الارتباطات والاستحقاقات الدولية.