أحدث الأخبار

مواجهات قوية في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB

23/11/2020

مواجهات قوية في الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB


Alt

 

 

تتواصل يومي الخميس والجمعة 26 و27 نوفمبر 2020، منافسات بطولة دوري نجومQNB، وذلك بإقامة مباريات الأسبوع السابع، بمعدل ثلاث مباريات في كل يوم.

 

ويلتقي في اليوم الأول السيلية مع الوكرة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الساعة الخامسة والنصف، ويستضيف ذات الملعب عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مواجهة الأهلي والريان، وفي نفس التوقيت يلتقي نادي قطر أمام العربي على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

ويوم الجمعة يستضيف استاد ثاني بن جاسم مباراة الغرافة والخور عند الساعة الخامسة والنصف، وبعدها يلتقي السد وأم صلال على نفس الملعب في السابعة وخمس وأربعين دقيقة، وفي ذات التوقيت سيلعب الدحيل والخريطيات على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

 

المباراة الأولى يلتقي فيها السيلية مع الوكرة.. يدخلها السيلية وهو بالمركز السادس برصيد 8 نقاط، جمعها الفريق بعد فوزه في مباراتين وخسارته لمثلهما وكذلك التعادل مرتين.. أما الوكرة فيحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل مرة وخسر ثلاث مرات.

 

المباراة الثانية تجمع الأهلي مع الريان.. يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وحقق الفوز في 5 من مبارياته الست، في حين خسر مباراة واحدة.. أما الريان ففي المركز الرابع برصيد 10 نقاط بعد فوزه في ثلاث مباريات وخسارته مرتين والتعادل مرة واحدة.

 

المباراة الثالثة العربي أمام نادي قطر والذي يمتلك 6 نقاط في المركز الثامن وحقق الفوز في آخر مبارياته على حساب الوكرة بهدف دون رد.. أما العربي ففي المركز العاشر برصيد 5 نقاط وتعرض للخسارة في مباراة الأسبوع السادس أمام السد.

 

المباراة الرابعة بين الغرافة والخور، يدخلها الغرافة الذي يحتل المركز الثالث برصيد 12 نقطة بمعنويات عالية بعد فوزه الأسبوع الماضي على الدحيل، من جهته الخور في المركز الحادي عشر وله 4 نقاط فقط بفارق الأهداف عن أم صلال، ويعتبر الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز حيث تعادل في 4 مباريات وخسر مرتين.

 

المباراة الخامسة يلتقي السد مع أم صلال.. حيث يدخل السد المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة متقدماً بفارق نقطة عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني، ويتميز السد بأنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل مرة.. أما أم صلال ففي المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الخور، وحقق الفريق فوزاً واحداً، وتعادل مرة واحدة وخسر 4 مباريات.

 

المباراة السادسة والأخيرة في الأسبوع السابع تجمع الدحيل مع الخريطيات، وكلاهما تعرض للخسارة الأسبوع الماضي الأول أمام الغرافة، والثاني في مواجهة الريان.. الدحيل في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، نالها من فوزه في ثلاث مباريات وخسارته مثلها، أما الخريطيات ففي المركز التاسع برصيد 6 نقاط، نالها من فوزين و4 خسائر، ولم يعرف الفريق نتيجة التعادل خلال الأسابيع الست الماضية.