أحدث الأخبار

مواجهات قوية في الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB

10/01/2021

مواجهات قوية في الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB


Alt

 

تتواصل منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، وذلك بإقامة مباريات الأسبوع الرابع عشر يومي الثلاثاء والأربعاء 12 و13 يناير 2021 بمعدل ثلاث مباريات في كل يوم.

 

حيث يلتقي في تمام الساعة الرابعة والربع من مساء يوم الثلاثاء فريقا الريان وقطر بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتليها على نفس الملعب عند الساعة السابعة إلا ربع مواجهة السد والدحيل، وفي نفس التوقيت يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مواجهة السيلية والخريطيات.

 

وفي اليوم التالي يلتقي عند الساعة الرابعة والربع فريقا أم صلال والوكرة بإستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وتليها على ذات الملعب مواجهة الغرافة والعربي عند الساعة السابعة إلا ربع، ويستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في نفس التوقيت مواجهة الأهلي والخور.

 

المباراة الأولى: يلتقي فيها فريقا الريان وقطر

يدخل الريان المباراة وهو في المركز السادس، وله 19 نقطة، نالها من فوزه في 5 مباريات، وتعادله في 4، وخسارته لمثلها، وله 14 هدف في حين استقبلت شباكه 12 هدف، وكان الفريق قد حقق الفوز في الأسبوع الماضي على حساب الغرافة بهدفين مقابل هدف.

 

في المقابل نادي قطر يخوض المباراة بمعنويات عالية بعد سلسلة نتائجه الإيجابية ومركزه المتقدم في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث -بفارق الأهداف- برصيد 23 نقطة، نالها من فوزه في 7 مباريات، وتعادله مرتين، والخسارة 4 مرات، وسجل 23 هدفاً، في حين استقبلت شباكه 13 هدف، وكان الفريق قد فاز على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الأخيرة.

 

 المباراة الثانية: صداماً قوياً بين السد والدحيل

من المواجهات القوية المنتظرة والتي يدخلها الفريقين بمعنويات عالية للغاية عطفاً على نتائجهما الكبيرة وترتيبها في الجدول هذا الموسم، بالإضافة إلى النجوم التي يمتلكها كل فريق سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين، بخلاف أن كل منهما لديه جهاز فني على مستوى عالٍ وكبير، وهذا ما سيجعل المواجهة قوية.

 

السد المتصدر بدون هزيمة فاز في 11 مباراة، وتعادل مرتين، ليجمع 35 نقطة، ويعتبر صاحب أفضل هجوم بتسجيل 50 هدفاً، وأفضل دفاع باستقبال شباكه لـ 9 أهداف، أما الدحيل الثاني برصيد 27 نقطة، فقد حصل عليها بعد فوزه 9 مباريات، وخسارته في 4 مباريات، سجل 35 هدفاً واستقبلت شباكه 17 هدفاً.

 

وكان السد قد فاز على السيلية بثمانية أهداف دون رد، فيما فاز الدحيل على الوكرة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد في الأسبوع الثالث عشر.

 

المباراة الثالثة: تجمع السيلية بالخريطيات

 السيلية في المركز الثامن بـ 15 نقطة، نالها من فوزه في 4 مباريات، وتعادله 3 مرات، وخسارته لـ 6 مواجهات، وسجل 15 هدفاً، في حين استقبلت شباكه 27 هدفاً، وكان الفريق قد خسر في الجولة الماضية أمام السد بثمانية أهداف دون رد.

 

أما الخريطيات ففي المركز الثاني عشر والأخير برصيد 6 نقاط، نالها من فوزين، ولم يعرف الفريق نتيجة التعادل، وخسر 11 مباراة، وسجل 9 أهداف، في حين استقبلت شباكه 33 هدفاً، وكان الفريق قد خسر في الجولة الماضية أمام نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

المباراة الرابعة: يلتقي فيها أم صلال والوكرة

 يدخل الفريقان المباراة ولكل واحد منهما 13 نقطة، ويتقدم أم صلال في الترتيب بفارق الأهداف، بعد فوزه في 3 مباريات، وتعادله 4 مرات، وخسارته لـ 6 مواجهات، وسجل 8 أهداف، في حين استقبلت شباكه 16 هدفاً، وكان الفريق قد فاز في الجولة الماضية على الخور بهدف دون رد.

 

 أما الوكرة ففاز في 4 مباريات، وتعادل مرة واحدة، وخسر 8 مباريات، وسجل 13 هدفاً، في حين استقبلت شباكه 24 هدفاً، وخسر في الجولة الماضية أمام الدحيل بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.  

 

المباراة الخامسة: سيلتقي فيها الغرافة والعربي

 يدخلها الغرافة وهو في المركز الرابع – بفارق الأهداف- برصيد 23 نقطة، بعد فوزه في 7 مباريات، وتعادله مرتين، وخسارته لـ 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 28 هدفاً، في حين استقبلت شباكه 20 هدفاً، وخسر الفريق في الجولة الماضية أمام الريان بهدفين مقابل هدف.

 

 أما العربي فيخوض المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية جعلته يتقدم إلى المركز السابع برصيد 18 نقطة، نالها من فوزه في 5 مباريات، وخسارته لمثلها، وتعادله في 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً، واستقبلت شباكه 20 هدفاً، وفاز في الجولة الماضية على الأهلي بهدف دون رد.

 

المباراة السادسة والأخيرة لهذا الأسبوع: سيلتقي فيها الأهلي والخور

الأهلي الذي خسر أمام العربي في الجولة الماضية تراجع إلى المركز الخامس وتوقف رصيده عند 22 نقطة، نالها من فوزه في 7 مباريات، وتعادله مرة، وخسارته لـ 5 مواجهات، وسجل 19 هدفاً، في حين استقبلت شباكه 23 هدفاً.

 

أما الخور ففي المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، نالها من فوز واحد، و4 تعادلات، في حين خسر 8 مرات، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واستقبلت شباكه 25 هدفاً، وخسر الفريق في الأسبوع الثالث عشر أمام أم صلال بهدف دون رد.