تسليط الضوء

مواجهات قوية في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB

11/09/2019

مواجهات قوية في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB


Alt

 

تعود منافسات بطولة دوري نجوم QNB مرة أخرى من خلال الأسبوع الثالث، وذلك بعد فترة توقف بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات الوطنية سواء في المباريات الرسمية أو الودية.

 

وستقام 5 مباريات من الجولة الثالثة أيام 13و 14و 15 سبتمبر، أما المواجهة السادسة والتي ستجمع بين السيلية والسد فستقام يوم 24 من الشهر الجاري، حيث تم تأجيلها بسبب استعدادات السد لمباراة النصر السعودي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

 

وتشهد مباريات الأسبوع الثالث مواجهات في غاية الأهمية والقوة والتنافس بين الأندية، حيث أن هناك من سيعمل على تصحيح الأخطاء والثغرات التي ظهرت في الأسبوعين الأول والثاني، في حين ستسعى الفرق التي حققت مكاسب إلى تعزيز حظوظها ووضعها والاستفادة مما حققته، وهذا التنافس بلا شك سيسهم في رفع وتيرة الأداء بين الفرق المتنافسة.

 

في اليوم الأول للأسبوع الثالث -الجمعة 13 سبتمبر-، سيلعب الخور أمام الأهلي على استاد الجنوب في الرابعة وخمس وخمسين دقيقة، كما سيواجه أم صلال نظيره العربي على استاد جاسم بن حمد في السابعة وخمس دقائق.

 

الخور يطمح لمواصلة لغة الانتصار بعد أن جمع 4 نقاط من مباراتين، وهو ما وضعه خامساً في قائمة الترتيب حتى الآن بفارق الأهداف، فيما يتطلع الأهلي لاستمرار الصحوة بعد أن حصد ثلاث نقاط من السيلية في الجولة الماضية وعوض خسارته الأولى من العربي، وهو ما يجعل المباراة تقبل كل الاحتمالات.. أما اللقاء الثاني بين أم صلال والعربي فهو سيحمل بين ثناياه الكثير من الإثارة كون أم صلال يحاول تجاوز خسارته الماضية من الخور بعدما كان قد تعادل أمام الريان في الأسبوع الأول، والمهمة ستكون صعبة كون العربي -الثالث بفارق الأهداف- يقدم مستويات رائعة ونجح في حصد أربع نقاط من فوز وتعادل، وأن مدربه هيمير سيرمي بكل أوراقه من أجل أن يواصل فريقه مشواره بنجاح.

Alt

في اليوم الثاني للأسبوع الثالث -السبت 14 سبتمبر 2019- سيلعب الشحانية أمام الوكرة على استاد الجنوب في الرابعة وخمس وخمسين دقيقة، ثم سيلعب نادي قطر أمام الغرافة في السابعة وخمس دقائق على استا جاسم بن حمد.

 

في هاتين المباراتين الكثير من الحسبة للفرق، حيث أن الشحانية يقع في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد أن خسر مرتين في الأسبوعين الأول والثاني، لذا يحاول أن يعوض أو يمحو الصورة التي كان عليها وهو يلتقي خصم عنيد جداً هو الوكرة الذي يحتل المركز السابع بفارق الأهداف ولديه 3 نقاط من فوز على نادي قطر في الأسبوع الماضي.. فيما سيكون القطراوي على المحك من جديد بعد أن خسر مرتين في الجولتين الأولى والثانية ولا يوجد لديه أي نقاط، وأن التحدي سيكون صعباً أمام الغرافة الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف ولديه 4 نقاط من فوز وتعادل، وما بين طموح نادي قطر من أجل التعويض واندفاع الغرافة للتعزيز ستكون المواجهة كبيرة ومثيرة بين الفريقين، وبلا شك الجانب التكتيكي سيكون على أشد بين المدربين في عملية توظيف اللاعبين وتحفيزهم لإخراج أفضل ما لديهم في المستطيل الأخضر.

Alt

في اليوم الثالث- الأحد 15 سبتمبر 2019- سيلعب الدحيل أمام الريان على استاد الجنوب في السابعة وخمس دقائق، وكل فريق يضم مجموعة جيدة من النجوم، ومع ذلك أنهما سيبحثان عن هوية الأداء الحقيقية، حيث يسعى الدحيل إلى زيادة رصيده البالغ أربع نقاط من مباراتين من فوز وتعادل، فيما سيرمي الريان بكل ما لديه من أجل زيادة فاعليته وخاصة في الثلث الأخير أمام مرمى المنافسين بعدما تعادل في الأسبوعين الماضيين وهو ما جعل رصيده يتوقف عند نقطتين يحتل بهما المركز الثامن، فيما الدحيل في المركز الرابع بفارق الأهداف.. وبالرغم من أن التكهن بسير أحداث المباراة والنتيجة سيكون صعباً، إلا أن من يجيد استخدام الأوراق الرابحة لديه وقراءة الآخر سيكون الأقرب للظفر بالنقاط الثلاث المهمة التي تعني الكثير لكل فريق.