أحدث الأخبار

مواجهات صعبة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo

10/02/2020

مواجهات صعبة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo


Alt

 

 

مواجهات صعبة وقوية تنتظر الأندية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo، والتي ستقام يومي الخميس والسبت الموافقان 13و 15 فبراير 2020 بمعدل مباراتين في كل يوم، والفائز من كل مباراة سيتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

وستقام مباراتي اليوم الأول -الخميس 13 فبراير- على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، حيث سيلعب الوكرة أمام العربي في الرابعة وخمس وأربعين دقيقة، وتليها مباراة الأهلي والغرافة في السابعة وخمس وأربعين دقيقة.

 

يوم السبت 15 فبراير، ستقام المباراتين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، حيث سيلعب نادي قطر أمام السد في الرابعة وخمس وأربعين دقيقة، وتليها مباراة الخور والريان في السابعة وخمس وأربعين دقيقة.

 

المباراة الأولى بالعودة إلى مسيرة الوكرة والعربي، نجد أن الوكرة قد تأهل لهذه المرحلة بعد احتلاله المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط جمعها من فوزه في مباراتين وتعادله في مثلهما وخسارته لمواجهة واحدة.. أما العربي فاحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في 4 مواجهات.

 

المباراة الثانية يدخلها الأهلي بعد احتلاله المركز الأول بالمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، حيث فاز الفريق في 4 مواجهات وخسر مرة واحدة.. في حين نجد أن الغرافة حل في المركز الرابع للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بفوزه في مباراة وتعادله في مواجهتين وخسارته لمثلها.

 

المباراة الثالثة تجمع بين نادي قطر والسد.. بالنظر إلى مسيرتهما في مرحلة دور المجموعات نجد أن السد قد تأهل باحتلاله المركز الثالث ضمن المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وخسارتين مرتين وتعادله مرة.. أما نادي قطر فحل في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفوزه في 3 مباريات وتعادله ومرة وخسارته لمثلها.

 

المباراة الرابعة بين الخور والريان، نجد أن الريان قد احتل المركز الرابع ضمن المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفوزه في مباراتين وخسارته مباراتين أيضاً وتعادله مرة واحدة.. أما الخور فقد تأهل متصدراً للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، حيث فاز الفريق في 4 مواجهات وتعادل مرة واحدة.

 

وستكون المباريات الأربعة في غاية القوة والصعوبة ولا يمكن التكهن بمن سيفوز ويتأهل إلى الدور القادم، حيث سيتمسك كل فريق بفرصه وسيدافع عن حظوظه في العبور للدور نصف النهائي والمنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.