مؤتمر صحفي

معلول مدرب الدحيل: نرغب في مواصلة الانتصارات خلال مباراتنا أمام الخور

22/11/2018

معلول مدرب الدحيل: نرغب في مواصلة الانتصارات خلال مباراتنا أمام الخور


Alt

 

أكد نبيل معلول مدرب الفريق على رغبة الفريق في تحقيق الانتصار على الخور في الأسبوع الثالث عشر للدوري والحفاظ على مكانة الدحيل في صدارة الترتيب.

 

وقال معلول الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الخامسة والنصف من مساء الخميس بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي الدحيل: عدنا لمباريات الدوري بعد فترة التوقف والان سنؤدي المباراة الثانية في القسم الثاني ونعلم اننا سنواجه فريق صاحب روح تنافسية والمباراة ستكون صعبة.

 

وقال معلول وفقاً لما ذكره موقع نادي الدحيل: الفريق ولد بطلا وكبيرا، ورغم الغيابات والاصابات التي ضربت الفريق بقوة وكل هذه الصعوبات التي تواجهنا الا ان الدحيل لا يزال هو بطل المنافسة حتى الان وصاحب المركز الاول، واصابة نام تي هي ضربة كبيرة للفريق لما يمثله من ثقل، وسنتعامل مع هذه الاصابة كما تعاملنا مع كل الاصابات التي حدثت سابقا للاعبينا المميزين.

 

وواصل: لا توجد مباراة سهلة في الدوري والجميع شاهد مباراتنا امام الخريطيات التي كانت صعبة للغاية حتى احرزنا الهدف الاول، ودوما ما اقول ان الدحيل هو من يجعل المباريات صعبة او سهلة، وكل هذا يعتمد على التركيز الذي يدخل به اللاعبون الى الملعب، ويجب علينا ان نفرض ايقاعنا في الملعب والعمل على استلام منطقة المناورة بالكامل.

 

وختم معلول حديثه بالاشارة لقرعة دوري أبطال آسيا 2019، حيث قال: أوقعتنا القرعة في مجموعة قوية وحديدية ولكني أثق في روح اللاعبين التنافسية والرغبة في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية، وهذا بالتأكيد سيكون له دورا كبيرا في حسم المباريات داخل الملعب.

 

من جانبه، أكد مدافع الدحيل محمد موسى على أهمية الحفاظ على مستوى الفريق، واداءه الجاد الذي ظهر به في المباريات السابقة والتي استطاع ان يحقق فيها الفوز ويحتل صدارة الترتيب.

 

وقال: سنخوض مباراة صعبة خاصة واننا سنؤديها على ملعب الخور، ولكن الفريق قادر على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة والعودة بثلاث نقاط.