مؤتمر صحفي

معلول مدرب الدحيل: مواجهة الريان تعتبر تحدياً واضحاً للاعبي الفريق

29/11/2018

معلول مدرب الدحيل: مواجهة الريان تعتبر تحدياً واضحاً للاعبي الفريق


Alt

 

أكد نبيل معلول مدرب الدحيل ان المباراة أمام الريان في الأسبوع الرابع عشر للدوري، تعتبر تحديا واضحا للاعبي الدحيل لمواصلة السير في طريق تحقيق النتائج الايجابية والتمسك بصدارة البطولة.

 

وقال معلول في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء الخميس: ستكون مباراة في غاية الصعوبة، والريان هو الفريق الوحيد الذي تعادلنا معه بعد ان فزنا في باقي المباريات خلال القسم الأول، والحمد لله ان الفريق في المركز الاول وهناك فارق 5 نقاط وهو شئ مريح.

 

وأضاف: بعد إصابة نام تاي هي هناك إصابة أخرى للاعب عبد الله الأحرق والدائرة أصبحت ضيقة، ولكن الشباب مازالو يعرفون صعوبة المهمة وقوتها.

 

وواصل: الفريق يملك دكة بدلاء جيدة وكل الاسماء الموجودة نضع فيها كامل الثقة، وهم أصحاب مستويات عالية وقادرون على التحليق بالفريق عاليا في الفترة القادمة ولكنهم يحتاجون للمزيد من الوقت.

 

وهنئ معلول اللاعب عبدالكريم حسن نجم السد بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا، وقال: أبارك للسد ولكرة القدم القطرية هذا التتويج، فاللاعب عبد الكريم يقدم مستويات مميزة سواء مع فريقه أو مع المنتخبب.

 

من جانبه، أكد مراد ناجي الظهير الأيمن لنادي الدحيل أن مواجهة الريان ستكون مثيرة وقوية، خاصة وان الفريقان يعتبران من الأندية المنافسة للحصول على لقب الدوري.

 

وقال: مباراة قوية للغاية تنتظرنا أمام الريان الذي تعادلنا معه في القسم الأول، وخسرنا أمامه لقب السوبر، ورغم الاصابات التي تضرب الفريق الا اننا سنواصل بصورة جادة لتقليل الآثار وتقديم العرض المنتظر منا.

 

وواصل: لعبت مع الريان ثلاث مواسم جيدة، وفي الوقت الحالي لا يمكن ان تقول ان الريان في أفضل حالاته ولكنه يظل فريق جيد للغاية ومنافس شرس داخل الملعب وهناك مساندة جماهيرية كبيرة للفريق يمكنها ان تسد كل النواقص في التشكيلة وتمنح اللاعبين الروح القتالية التي يمكنهم بها تحقيق الانتصار، وأنا أعتقد ان الجمهور سيستمتع بالمباراة، والدحيل سيكون في الموعد، وان شاء الله نقدم الاداء المطلوب منا ونحقق النتيجة الايجابية.