مؤتمر صحفي

مساعد مدرب المرخية: الفوز على الريان حق مشروع لنا

14/10/2017

مساعد مدرب المرخية: الفوز على الريان حق مشروع لنا


Alt

 

أكد محمد علي  مساعد مدرب فريق المرخية ان فريقه مستعد لمواجهة الريان في الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB، وقد بدأ الاستعداد بعد مباراة السيلية، وكانت مباراتي بطولة QSL خير استعداد ايضاً للقاء الريان واللاعبون في قمة الجاهزية.

 

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح السبت انه سيقود الفريق خلال مباراة الريان بسبب عدم انتهاء الاجراءات الخاصة بمدرب الفريق ايمن منصور.

 

اضاف: المرخية يحاول تقديم مستويات افضل مما قدمه امام السد في الجولة الاولى خاصة وقد خضنا مباراتين اثناء توقف الدوري، حيث اشركنا عدد كبير من اللاعبين الذين اصبحوا في كامل الجاهزية.

 

وتابع مساعد مدرب المرخية: نطمح في تحقيق النقاط الثلاثة وهو حق مشروع لكن لن نندفع وراء الهجوم.

 

وعن نقاط ضعف فريق الريان، قال محمد علي: بالطبع لا يوجد فريق كامل ومن المؤكد هناك ثغرات في فريق الريان نحاول استغلالها، واشار الى ان الجهاز الفني نجح في ابعاد اللاعبين عن المشاكل الادارية التي يمر بها النادي كما عمل الجهاز على اعداد اللاعبين من الناحية النفسية ايضاً.

 

وقال مدحت مصطفي لاعب المرخية ان استعدادات الفريق كانت جيدة، وظهر ذلك من مباراتي كأس QSL وقدمنا خلالهما مستوى جيد استعدنا الثقة، واتمنى ان نكون جميعاً في الموعد وتقديم مباراة جيدة.

 

واكد على صعوبة المباراة وعلى صعوبة الفترة التي يمر بها النادي، لكن ايمن منصور مدرب الفريق ابعدنا تماماً عن مشاكل النادي والجميع في قمة التركيز لمواجهة الريان.

 

وعن كيفية مواجهة هجوم الريان الخطير، قال مدحت مصطفي: هجوم الريان معروف ويضم عناصر خبرة ومحترفين على اعلى مستوى وحتى البديل جاهز ونحن نعمل الف حساب لهجوم الريان لكننا لا نخشاه واتمنى ان نكون في تركيزنا حتي نستطيع مجاراة الريان.