تسليط الضوء

محمد وعد.. موهبة في دوري نجوم QNB

14/10/2019

محمد وعد.. موهبة في دوري نجوم QNB


Alt

 

"موهبة في دوري نجوم QNB" زاوية يتم من خلالها تسليط الضوء على أبرز اللاعبين تحت 23 سنة في البطولة، والذين لهم دور مؤثر مع أنديتهم من خلال مستواهم العالٍ ومردودهم الوفير داخل المستطيل الأخضر، وهو ما يجعلهم محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام.

 

محمد وعد

يعتبر محمد وعد لاعب فريق الكرة بنادي الوكرة من اللاعبين تحت 23 سنة المميزين في بطولة دوري نجوم QNB، حيث يقدم مستويات ثابتة ومميزة مع فريقه، ويتم الاعتماد عليه بشكل كبير أساسياً في المباريات، كما يمكنه اللعب في أكثر من مركز سواء ظهير أيسر أو جناح أيسر هجومي.

 

شارك محمد وعد مع الوكرة – العائد لدوري نجوم QNB هذا الموسم- في معظم مباريات البطولة مع الفريق والذي نجح في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر ثلاث مرات، ويحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد انتهاء الأسبوع السادس والذي توقف الدوري بعده بسبب الاستحقاقات الدولية.

 

واستقطب الوكرة في بداية الموسم محمد وعد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي السد، وذلك لتدعيم صفوفه بأحد اللاعبين الشباب المتميزين.

 

كما يعتبر من العناصر الأساسية للمنتخب الأولمبي تحت قيادة الإسباني فليكس سانشيز، حيث يجري الاستعدادات من خلال المباريات الودية والتجريبية والإعداد خلال فترات توقف الدوري، وذلك في إطار التحضير لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تحتضنها تايلاند خلال الفترة من 8 إلى 26 يناير 2020، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

معلومات اللاعب:

الاسم: محمد وعد البياتي

النادي: الوكرة مُعار من نادي السد  

المركز: ظهير أيسر أو جناح أيسر هجومي

رقم القميص: 12

تاريخ الميلاد: 18 سبتمبر 1999