مؤتمر صحفي

مجيد بوقرة يؤكد: الدحيل مستعد لنهائي بطولة كأس QSL

30/01/2019

مجيد بوقرة يؤكد: الدحيل مستعد لنهائي بطولة كأس QSL


Alt

 

أكد الجزائري مجيد بوقرة -مدرب فريق تحت 23 سنة بنادي الدحيل- استعداد الفريق الأول لكرة القدم للقاء الغرافة في نهائي بطولة كأس QSL، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح يوم الأربعاء إن استعدادات فريقه كانت خاصة كون البطولة مهمة لي كمدرب، حيث ستكون أول بطولة لي، وأيضاً كون لاعبي الدحيل تحت 23 سنة يلعبون في هذه البطولة مع مجموعة من لاعبي الفريق الأول.

 

أضاف: لعبنا ضد الغرافة والخريطيات بالدوري، وصعود الغرافة الى النهائي بدلاً من الخريطيات بقرار إداري لم يغير من الأمر شيء كون الفريقين معروفين لنا.

 

وأشار الى ان جميع اللاعبين مستعدين للنهائي، وبدون الخوض في تفاصيل الاستعداد فقد بدأنا المشاركة في البطولة بنسبة كبيرة من لاعبي تحت 23 سنة، وخلال مشوار البطولة تم تطعيم الفريق بعدد من لاعبي الفريق الأول، وسنقرر مع مدرب الفريق الأول ما هو الأنسب للتشكيل للمباراة.

 

واستطرد قائلاً: الفريق الذي يملك رغبة أكبر سيكون قادراً على تحقيق الفوز، وبشكل عام سنكون في قمة التركيز خلال اللقاء.

 

وحول نقاط الضعف والقوة في الغرافة، قال: جوركوف مدرب الغرافة كان مدربي في المنتخب الجزائري، وانا أعرف طريقة لعبه وهذا الأمر يساعدني على مواجهته خلال اللقاء.

 

وقال أحمد عبد القادر المغيصيب لاعب الدحيل إن المباراة مثل اي لقاء آخر، وهدفنا هو الفوز، والدحيل يخوض اي بطولة من أجل الفوز بها، خاصة والبطولة تهم مدربنا، وان شاء الله نحقق الانتصار ونتوج باللقب.

 

وأكد ان لاعبي الدحيل تحت 23 سنة لديهم امكانيات عالية وقدرات كبيرة وقادرون على خوض المباراة النهائية أمام الغرافة، والدليل على ذلك تصدر فريقنا لدوري قطر غاز تحت 23 سنة.

 

وقال: الغرافة فريق جيد ويملك لاعبين مميزين، ونأمل في تحقيق المطلوب ومواصلة المشوار بنجاح حتى النهاية.