أحدث الأخبار

مباريات قوية وصعبة في الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB

27/01/2020

مباريات قوية وصعبة في الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB


Alt

 

تتواصل مباريات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2019-2020، بعد عودته بالجولة الثالثة عشر الأسبوع الماضي والتي شهدت منافسات قوية ومثيرة، تبشر بمواجهات أقوى في الجولة القادمة.

 

وتنطلق الخميس القادم الموافق 30 يناير 2020 مباريات الأسبوع الرابع عشر والتي تشهد لقاءات صعبة أبرزها المواجهتين اللتين تجمعان أصحاب المربع الذهبي الموسم الماضي.

 

وستكون البداية يوم الخميس 30 يناير بلقاء صعب يجمع الأهلي مع الخور في الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً بإستاد حمد بن خليفة، ثم المواجهة التي ستجمع العربي مع أم صلال في السادسة وخمس وأربعين دقيقة بإستاد حمد الكبير.

 

ويوم الجمعة 31 يناير سيلعب الوكرة أمام الشحانية في الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساءً بإستاد سعود بن عبد الرحمن، يليه لقاء الغرافة مع نادي قطر في السادسة وخمس وأربعين دقيقة بإستاد ثاني بن جاسم.

 

وتختتم الجولة بمواجهتين ناريتين يوم السبت 1 فبراير، وتجمع الأولى السد مع السيلية في الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة، والثانية الريان مع الدحيل في السادسة وخمس وأربعين دقيقة، والمباراتان بإستاد جاسم بن حمد.

 

في المواجهة الأولى سيكون الصراع قوياً للغاية، حيث يطمح الأهلي الثامن (16 نقطة) في مواصلة الانتصارات التي تحققت للمرة الأولى تحت قيادة المدرب الجديد نيبوشا، ولمواصلة التقدم للأمام واللحاق بصراع المربع الذهبي، بينما سيقاتل الخور العاشر (9 نقاط) من أجل إيقاف نزيف النقاط والخسائر بعد اشتعال الصراع في المراكز الأخيرة.

 

ويصطدم العربي الخامس (18 نقطة) بأم صلال الثاني عشر والأخير (8 نقاط) في لقاء صعب للغاية بسبب خسارة العربي للمرة الثانية على التوالي الجولة الماضية وكانت أمام الدحيل، على عكس أم صلال القادم من ثاني انتصاراته هذا الموسم وأول انتصار له منذ فترة طويلة تحت قيادة مدربه عزيز بن عسكر، ويطمح العربي في استعادة الانتصارات للتمسك بآمال المربع الذهبي، وأم صلال من أجل الابتعاد عن خطر الهبوط.

 

وفي لقاء من المتوقع أن يشهد صراعاً شرساً يلتقي الوكرة السابع (16 نقطة) مع الشحانية الحادي عشر (8 نقاط)، حيث يأمل الفريقان مواصلة عروضهما القوية رغم عدم انتصارهما الجولة الماضية بتعادل الوكرة مع نادي قطر سلبياً وخسارة الشحانية أمام السد 2- 4.

 

ويتوقع الجميع مواجهة نارية بين الغرافة الرابع (23 نقطة) ونادي قطر التاسع (15 نقطة)، بعد أن تألق الغرافة الجولة الماضية وقدم عرضاً جيداً وفاز على الريان، بينما خرج نادي قطر بتعادل أمام الوكرة بعد أداء لم يكن متوقعاً خاصة بعد المستويات الجيدة التي قدمها في المباريات السابقة، ويأمل الغرافة مواصلة الانتصارات لتحسين مركزه وتثبيت أقدامه في المربع الذهبي، وقطر من أجل التقدم خطوة للأمام.

 

وفي اليوم الأخير للأسبوع الرابع عشر ستكون المواجهة قوية ومثيرة بين السد الثالث (27 نقطة) والسيلية السادس (17 نقطة)، حيث يطمع السد في مواصلة الانتصارات من أجل التمسك بآمال الدفاع عن لقبه حتى اللحظة الأخيرة، فيما سيقاتل السيلية من أجل استعادة انتصاراته والتي توقفت.

 

وسيكون ختام الأسبوع بالمباراة الأخيرة والقمة النارية التي تجمع الريان الثاني (28 نقطة) والدحيل المتصدر (33 نقطة)، ومن المتوقع أن تخرج المواجهة قوية ومثيرة خاصة والريان يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الغرافة الجولة الماضية، كما أن الدحيل يسعى لمواصلة انتصاراته، وذلك بعد الفوز على العربي في الأسبوع الثالث عشر، وإثر الإعلان عن تولي المغربي وليد الركراكي المسؤولية الفنية وتدريب الفريق.