أحدث الأخبار

مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس Ooredoo

03/12/2019

مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس Ooredoo


Alt

 

تتواصل منافسات بطولة كأس Ooredoo، والتي تقام مبارياتها خلال فترة توقف الدوري.. وتكتسب البطولة أهمية بالنسبة للأندية خاصة في جانب منح الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون بانتظام مع فرقهم في الدوري وكذلك اكتساب الخبرة بالنسبة للاعبين الشباب وتجهيزهم.

 

تقام البطولة بنظام المجموعتين، فتضم المجموعة الأولى فرق: السد والريان والأهلي وام صلال والوكرة والشحانية، والمجموعة الثانية تضم فرق: الدحيل والسيلية والغرافة والعربي والخور وقطر، وتتأهل من كل مجموعة 4 فرق لدور ربع النهائي.

 

ووصلت المنافسة حالياً إلى مرحلة الجولة الخامسة والأخيرة من دوري المجموعات، والتي تقام مبارياتها يومي الجمعة والسبت 6و7 ديسمبر 2019.

 

 ويشهد اليوم الأول إقامة مباريات فرق المجموعة الأولى، والتي تقام جميعها في توقيت واحد وهو السادسة وعشر دقائق، فيلتقي الأهلي مع الوكرة بملعب الشمال، وام صلال مع الشحانية بملعب الخور، والريان مع السد بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

 

وتقام في اليوم الثاني مباريات المجموعة الثانية عند الساعة السادسة وعشر دقائق أيضاً، وفيها يلعب السيلية مع الغرافة بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، وقطر مع الخور بملعب الخور، والعربي ضد الدحيل بملعب الشمال.

 

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، والوكرة ثانياً بـ 8 نقاط، ثم الريان ثالثاً وله 7 نقاط وضمنت هذه الفرق الثلاثة التأهل إلى الدور ربع النهائي، في حين تظل البطاقة الرابعة بين السد صاحب المركز الرابع وله 4 نقاط، وام صلال صاحب المركز الخامس وله 3 نقاط، والشحانية صاحب المركز السادس وله نقطة واحدة.

 

أما المجموعة الثانية فيتصدرها الخور بـ 10 نقاط وفي المركز الثاني قطر بذات الرصيد، ثم العربي ثالثاً وله 6 نقاط، وأيضا ضمنت هذه الفرق الثلاثة التأهل إلى الدور ربع النهائي، في حين لم يتحد الرابع الذي سيكون ما بين الغرافة صاحب المركز الرابع بنقطتين، والدحيل في المركز الخامس بذات الرصيد، والسيلية في المركز السادس بنقطة واحدة.