مباراة الأسبوع

مباراة الأسبوع الرابع: الأهلي Vs الغرافة

29/08/2018

مباراة الأسبوع الرابع: الأهلي Vs الغرافة


Alt

 

دوري نجوم QNB – موسم 2018 – 2019

استاد خليفة الدولي

الجمعة 31 أغسطس 2018 – الساعة 7:20 مساءً

 

مواجهة مرتقبة و مثيرة تجمع الأهلي مع الغرافة مساء يوم الجمعة 31 أغسطس باستاد خليفة الدولي.. ويخوض الفريقان المباراة في ظل ظروف وأجواء مختلفة تماماً، حيث قدم الغرافة الجولة الماضية أداءً جيداً وتفوق على السد بهدف في البداية وكان قريباً من تحقيق الفوز، قبل أن يحقق السد التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

 

وساهمت هذه المباراة في رفع معنويات الغرافة ولاعبيه، وتأكد الجميع أنهم قادرين على العودة للمنافسة من جديد.

 

الأهلي كان قد تلقى خسارة ثقيلة أمام أم صلال بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، وهو ما تسبب في تراجعه مبكراً إلى المركز العاشر في جدول الترتيب، مما يجعله تحت ضغط كبير قبل المواجهة الجديدة.

 

رغم الظروف المختلفة إلا أن الأهلي و الغرافة سيسعيان بكل قوة إلى الفوز والنقاط الثلاثة، فالأهلي يريد تعويض الخسارة الثقيلة و استعادة الانتصارات التي تحققت مرة واحدة حتى الآن، ويأمل في تحقيق ذلك من خلال استعادة هجومه للفاعلية بقيادة هدافيه مشعل عبد الله وعلي فريدون، و أيضاً من خلال محترفيه المغربي محسن متولي، والهولندي نايجل دي يونج و الإيرانيين أوميد إبراهيمي و محمد رضا خان زاده.

 

أما الغرافة الذي يتواجد في المركز السابع فيسعى  إلى تأكيد المستوى الجيد الذي قدمه أمام السد، واللحاق بصراع ومنافسة الصدارة والمربع الذهبي.

 

و تعتبر صفوف الغرافة مكتملة من جميع النواحي بقيادة الهولندي شنايدر قائد الفريق، بجانب المهاجمين الإيراني مهدي تارمي والسلوفاكي فلاديمير فايس، ولاعب الوسط البرتغالي أمادو، و عثمان اليهري و يوسف حسن وغيرهم من اللاعبين.

 

 

يمكنكم شراء تذاكر المباريات إلكترونياً عبر

tickets.qsl.qa