مؤتمر صحفي

ماركيز لوبيز مدرب الوكرة: نستعد بقوة للقاء العربي

13/02/2021

ماركيز لوبيز مدرب الوكرة: نستعد بقوة للقاء العربي


Alt

 

قال ماركيز لوبيز مدرب الوكرة إن نسبة الانسجام والتجانس التي تحققت بين لاعبي فريقه حاليًا سواء الجدد أو القدامى بلغت مرحلة جيدة وأن الفريق بشكل عام بحالة جيدة بعد فترة التوقف، والتدريبات كانت جيدة جداً وبشكل يومي، وبالتالي أنا سعيد جداً لتلك الفترة للتدريبات استعدادا لمباراة العربي.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أمام العربي في الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB: لقد حرصنا على تحقيق أكبر المكاسب الممكنة خلال فترة التوقف بالطبع ولكن لدينا لاعبين جدد، وأعتقد بأنهم لعبوا معنا مباراة واحدة والآن تكيفوا مع التدريبات وتعلموا طريقة عمل الفريق وهذا بالطبع أفضل لنا، ولكن اللاعبين الجدد يحتاجون بالطبع لوقت أكبر لفهم طريقة العمل بشكل أفضل.

 

وواصل: بالنسبة لفريق العربي خلال المباريات الأخيرة فقد قام بتغيير بعض الأمور في طريقة لعبه وهو فريق جيد ولديه لاعبون جيدون وعملهم جيد.

 

 فيما قال لاعب الوكرة محمد عماد عياش إن العربي فريق قوي ومنافس وصعب، والتحضيرات لهذا اللقاء كانت قوية ونحرص على حصد النقاط الثلاث في المباراة.

 

وأضاف: العربي يضم لاعبين جيدين ويوسف المساكني يشكل إضافة كبيرة لهم لكننا سنبذل قصارى جهدنا لوقف خطورة لاعبي العربي، والحقيقة أن كل المباريات التي خضناها في الجولات الأخيرة كنا قريبين من الفوز بها لكن الحظ لم يكن في صالحنا ولكن ان شاء الله سنعود للانتصارات عبر بوابة العربي.

 

وأشار إلى أنه يشعر بتأقلم سريع مع الفريق، والجهاز الفني أو الجهاز الإداري ساعدني كثيرًا، كما ساعدني اللاعبون كثيرًا داخل وخارج الملعب، والمدرب يبذل أقصى ما لديه لإخراج كل ما عندي من قدرات فنية وبدنية وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.