مقابلة حصرية

مارديكيان لاعب العربي و حمرون لاعب السد يتحدثان لـ"QSL" عن ديربي قطر

19/10/2017

مارديكيان لاعب العربي و حمرون لاعب السد يتحدثان لـ"QSL" عن ديربي قطر


Alt

 

تحدث نجمي العربي والسد السوري مارديك مارديكيان والجزائري يوغرطة حمرون لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن ديربي قطر الذي سيجمع بين الفريقين مساء الجمعة على استاد حمد الكبير بالعربي ضمن مباريات الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB .

 

ويعتبر الثنائي من الركائز الأساسية في العربي والسد، ومن المنتظر أن تكون المواجهة مثيرة، فكل لاعب سيعمل جاهداً لقيادة فريقه نحو الإنتصار، حيث يمتاز مارديكيان وحمرون بالإمكانيات الفنية الكبيرة وظهر ذلك في المباريات الماضية من خلال الاحصائيات الخاصة لكل لاعب، وحتى إن كان هناك تباين في موقف كل فريق بجدول الترتيب والنتائج إلا أن الديربي يظل بعيداً عن الحسابات المسبقة.

 

فماذا قال كل من مارديكيان و حمرون عن ديربي قطر والمواجهة المنتظرة مساء الجمعة.. إلى التفاصيل:

 

لاعب العربي المحترف السوري مارديك مارديكيان قال عن مواجهة السد:" المباراة ستكون صعبة لكن بإذن الله قادرين تحقيق نتيجة إيجابية و سوف نقاتل لتحقيق فوز يليق باسم نادي العربي، مشيراً إلى أن مثل هذه المباريات لا يوجد فيها توقع والفريق الأفضل والأجهز بدنياً هو الذي سوف يفوز، ونأمل أن نكون قادرين تحقيق الفوز وإسعاد الجمهور العرباوي".

 

وعن ترشيح الكثير للسد لتحقيق الفوز وتأثير ذلك على لاعبي العربي، قال اللاعب:" من الطبيعي ترشيح السد بسبب النتائج السابقة لكن يبقى النادي العربي نادي كبير بلاعبيه و جماهيره، متحدثاً عن خسارة فريقه السابقة من أم صلال بأنها كانت قاسية ولكن من يريد تكملة المشوار عليه طي صفحة المباراة القديمة و نسيانها والتفكير بما هو قادم، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لايوجد سبب للخسارة من أم صلال وهذه كرة القدم، وأنهم أغلقوا هذا الملف وكل تركيزهم على ديربي قطر.

 

وواصل:" نعم هناك تذبذب في النتائج من مباراة لأخرى ولكن هذا بسبب عدم إنسجام الفريق بشكل كامل مع تغيير 90 % من شكل الفريق عن العام الماضي و هذا يحتاج وقت بالتأكيد للتأقلم".

 

وبخصوص هدفه وتطلعاته مع العربي هذا الموسم، قال:"  بالنسبة لي أتمنى أن أقاتل مع زملائي اللاعبين لنبرهن من هو نادي العربي، موجهاً في ختام حديثه رسالة لجماهير العربي قائلاً:"  جماهيرنا الرائعة والمحبة أتمنى وقوفكم أكثر مع الفريق وأنا أعرف الضغوطات عليكم لكن محبتكم للفريق و للعربي هي التي سوف ترفع إسم النادي".  

Alt

أما لاعب السد المحترف الجزائري يوغرطة حمرون فقال من جانبه في تعليقه على الديربي المنتظر:" بالتأكيد ستكون مباراة صعبة خاصة وأن لها طابع خاص لدي الجمهور على الرغم من تباين نتائج الفريقين بعد مرور 4 جولات، وقطعاً الديربي مختلف عن أي مباراة وسيكون له مطالب خاصة من ناحية التركيز والعمل الجاد طوال اللقاء خاصة وفريق النادي العربي سيدخل من أجل التعويض والقتال على النقاط لتحسين وضعه فى جدول الترتيب، وأيضاً الفريق السداوي سيعمل على مواصلة الانتصارات وحصد الفوز الخامس توالياً للبقاء فى المقدمة".

 

وتابع:" لا توجد توقعات فى كرة القدم في رده على تساؤل حول توقعه للنتيجة، مشيراً إلى أن السد سيفعل كل مابوسعه لحصد النقاط الثلاث، وأن ترشيح فريقهم للفوز لايشكل عبء، حيث أن اللاعبين لديهم من الخبرة للعمل على تحقيق الفوز بدون النظر للترشيحات، ولذلك يجب علينا العمل بقوة والتحضير الجيد للمباراة" .

 

وعن ما إذا كان يتوقع تكرار سيناريو مباراة الفريقين في القسم الثاني بدوري الموسم الماضي والتي فاز فيها السد بسباعية، قال حمرون:" لا أتوقع تكرار السباعية، ويجب ألا ننظر إلى نتيجة تلك المباراة خاصة وكل لقاء له ظروفه".

 

وحول تقييمه لبداية الفريق في الدوري بعد مرور 4 أسابيع، قال:" مسيرة الفريق حتى الآن تعتبر جيدة فى ظل تحقيق 4 انتصارات متتالية على الرغم من أن الأداء لم يصل بعد للمستوى المطلوب، ولكن يجب علينا العمل أكثر من أجل الوصول لذلك.

 

وأشار إلى أنه من بداية فترة الإعداد قبل إنطلاق الموسم والسد لديه طموح واحد هو المنافسة على كل البطولات، وعلى المستوى الشخصي فطموحه مع السد لاحدود له محلياً وآسيوياً.

 

وفي ختام حديثه وجه حمرون رسالة لجماهير السد، قال فيها:" جماهير السد هي عنوان الفريق وأشكرهم على دعمهم للاعبين، ولن ننسى وقفتهم معنا الموسم الماضي ومساندتهم للفريق حتى حصدنا لقبي كأس قطر وكأس سمو الأمير، مؤكداً على أنهم سيكونو خير عون للفريق فى مسيرة الموسم الحالي.