أحدث الأخبار

مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقية تعاون مع المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضية (SIGA)

16/09/2019

مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقية تعاون مع المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضية (SIGA)


Alt

 

وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون مع المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة (SIGA)، وذلك على هامش القمة الإقليمية للنزاهة في الرياضة التي تستضيفها دولة قطر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وقارتي آسيا وأفريقيا، وتقام تحت رعاية سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، وتنظيم من المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة بالتعاون مع المركز الدولي للأمن الرياضي والخطوط الجوية القطرية، وبمشاركة شخصيات دولية بارزة ونخبة من المتخصصين وصُناع القرار في الرياضة العالمية.

 

حيث وقع الاتفاقية السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد إيمانويل ميديريوس الرئيس التنفيذي لـ (SIGA).

 

تجدر الإشارة الى ان الدوري القطري يعتبر أول دوري احترافي في آسيا يوقع مثل هذه الاتفاقية ومع منظمة دولية تعنى بإرساء أسس النزاهة في الرياضة.

 

تهدف هذه الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والعمل المشترك وتقديم أفضل الممارسات وتبادل المعلومات والأساليب والأفكار والأنشطة من خلال ترسيخ مفاهيم النزاهة والشفافية في كرة القدم.

 

وفي تعليقه بهذه المناسبة، قال السيد هاني طالب بلان:" نحن سعداء بمشاركتنا في هذه القمة والتوقيع مع المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة، ونؤكد على أننا سنعمل معهم في المستقبل من خلال بعض الأنشطة التي تساهم في ترسيخ مبدأ النزاهة، حيث أن أفكارنا وأهدافنا تتلاقي نحو فكر واحد وهدف واحد وهو النزاهة في كرة القدم".

 

كما شارك الرئيس التنفيذي للمؤسسة في إحدى الجلسات النقاشية والتي كانت تحت عنوان "تكريس النزاهة في الرياضة داخل أرض الملعب".

Alt
Alt