أحدث الأخبار - تسليط الضوء

مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد ورشة عمل حول تنمية إيرادات الأندية

29/05/2019

مؤسسة دوري نجوم قطر تعقد ورشة عمل حول تنمية إيرادات الأندية


Alt

 

في إطار حرصها على تطوير الجانب التسويقي والاقتصادي بالتعاون مع الأندية، قامت مؤسسة دوري نجوم قطر بدعوة المدراء التنفيذيين ومسؤولي التسويق والمعنيين بشؤون الرعاة في الأندية، وذلك لحضور ورشة عمل "تنمية إيرادات الأندية"، التي عُقدت مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو 2019 بمقر المؤسسة ببرج البدع، بحضور السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي، والسيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

بدأ السيد هاني طالب بلان الاجتماع بكلمة رحب خلالها بمسؤولي الأندية وكافة الحضور في ورشة العمل والتي تعتبر الأولى من نوعها، كما أنها خطوة على الطريق نحو زيادة إيرادات الأندية.

 

كما قدم السيد حسن ربيعة الكواري شرح حول أهداف وأهمية هذا المشروع والذي قامت المؤسسة بعمل دراسة تسويقية له، وشملت عدد من الدوريات والبطولات الإقليمية والعالمية، وذلك بهدف إضافة أفكار جديدة لمساعدة الأندية على زيادة إيراداتها السنوية.

 

كذلك تم توضيح الحقوق الخاصة بالمؤسسة والحقوق الخاصة بالأندية والحقوق المشتركة وآلية توزيعها.

 

وتعتبر هذه المرحلة الأولى من مراحل المبادرة التي تقوم بها المؤسسة، حيث ستشمل المراحل القادمة عقد ورش عمل خاصة بمسؤولي التسويق بالأندية، وذلك لتنمية مهاراتهم المتعلقة بالرعاية والإعلان، كما تشمل نقل كافة المعلومات والإجراءات المُتبعة من قِبل المؤسسة والخاصة بالرعاة إلى شركات الأندية.

 

من جانبهم وجه مسؤولو الأندية والذي حضروا ورشة العمل الشكر لمؤسسة دوري نجوم قطر على هذا الاجتماع الذي تم من خلاله توضيح الكثير من النقاط والجوانب الهامة الخاصة بالحقوق والرعاية، حيث قال السيد عارف عبد الرحمن المدير التنفيذي للنادي الأهلي:" سنحاول جاهدين الاستفادة على مدار الموسم مما تم طرحه خلال ورشة العمل، ونحن نشكر مؤسسة دوري نجوم قطر على هذه المبادرة".

 

كما قال السيد محمد جاسم الكواري المدير التنفيذي للنادي العربي:" لقد استفدنا كثيراً من العرض التوضيحي ومن المبادرة بشكل عام والتي أضافت أفكار ومقترحات رائعة".

 

Alt
Alt