مؤسسة دوري نجوم قطر تصدر جدول بطولة كأس QSL

25/09/2017

مؤسسة دوري نجوم قطر تصدر جدول بطولة كأس QSL


Alt

 

أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر جدول مباريات بطولة كأس QSL التي تنطلق يوم 3 من شهر أكتوبر القادم بالجولة الأولى التي تقام على مدار يومين، وبمشاركة فرق الدوري الإثني عشر.  

 

وستلعب البطولة في فترات توقف الدوري، وتم إصدار جدول البطولة وتحديد ملاعب الجولات الأربعة الأولى، وسيتم تحديد ملاعب وتوقيتات مباريات الجولة الخامسة والأخيرة في دور المجموعات لاحقاً.

 

وكانت قرعة البطولة قد أقيمت في الأسبوع الماضي بحضور ممثلي الأندية، وتم إعتماد تصنيف الأندية بناءً على الترتيب العام في الدوري بالموسم الماضي 2016 / 2017، ووضع فريق الدحيل – بطل الدوري- على رأس المجموعة الأولى، و السد – الوصيف – على رأس المجموعة الثانية.

 

 وأسفرت القرعة عن الآتي:

المجموعة الأولى:  الدحيل – الغرافة – الخريطيات- السيلية – الخور – نادي قطر.

المجموعة الثانية: السد – الريان – أم صلال – العربي – الأهلي – المرخية.

 

وتسمح لوائح البطولة بمشاركة لاعبي الفريق الأول وتحت 23 سنة ويمكن الإستعانة بلاعبي فئة الشباب في البطولة، كما أن مشاركة لاعب تحت 23 سنة غير إلزامي في بداية المباراة، كما تُلعب بنظام الدوري من دور واحد لكل من المجموعتين، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة، وفي الدور نصف النهائي يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، والفائزان يعبران للمباراة النهائية.

 

ومشاركة أندية الدوري إلزامية والفريق الذي لايشارك يتعرض لغرامة مالية قيمتها ( 200000 ) ريال فقط مالم يقدم النادي المعني عذراً توافق عليه اللجنة التنفيذية.

 

للإطلاع على الجدول يرجى الضغط على الرابط أدناه

[{"fid":"29865","view_mode":"preview","type":"media","attributes":{"style":"height:100px; width:100px","class":"file-preview media-element"]]