مؤتمر صحفي - أحدث الأخبار - تسليط الضوء

مؤسسة دوري نجوم قطر تدشن الموسم الكروي 2019- 2020

19/08/2019

مؤسسة دوري نجوم قطر تدشن الموسم الكروي 2019- 2020


Alt

 

 

دشنت مؤسسة دوري نجوم قطر الموسم الكروي الجديد 2019- 2020، في فندق (W) الدوحة، صباح يوم الإثنين الموافق 19 أغسطس 2019، وذلك بحضور السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

 

كما حضر السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مؤسسة دوري نجوم قطر، بالإضافة إلى النقيب سعيد جمعة الهتمي من قسم أمن الملاعب، وعدد من مسؤولي وممثلي الأندية، وممثلي الجهات الإعلامية.

 

وقد تم الكشف عن التطبيق الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر على الهواتف الذكية، والذي صممته شركة (الكونات) وهي شركة قطرية، حيث سيكون منصة إعلامية جديدة أمام جماهير كرة القدم القطرية ومشجعي الأندية، وذلك من خلال الخدمات التي سيقدمها، ومنها الأخبار الخاصة بالبطولات التي تنظمها المؤسسة، ومتابعات الأندية، وشراء التذاكر الإلكترونية والبطاقات الموسمية، وذلك حتى يبقى المشجع على تواصل بكل ما يخص ناديه المفضل، وهذه المرحلة الأولى من مراحل التطبيق، وهناك مرحلتين جديدتين قادمتين في إطار عملية التطوير المستمرة، ومنها إمكانية شراء الأدوات الرياضية والملابس للأندية عبر المتجر الالكتروني.

 

كما وتم الكشف عن الكرة الرسمية للموسم 2019- 2020، حيث يعتبر الدوري القطري هو الأول الذي يستخدمها، وبتصميم خاص فقط لمؤسسة دوري نجوم قطر من شركة (مولتن).

 

في البداية المؤتمر الصحفي تحدث النقيب سعيد جمعة الهتمي، والذي تمنى التوفيق لجميع الأندية في الموسم الجديد، وأشاد بالتعاون الكبير بينهم ومؤسسة دوري نجوم قطر لإنجاح الموسم الكروي، وكذلك جاهزيتهم بعد أن عقدوا العديد من الاجتماعات مع المؤسسة خلال المرحلة الماضية لتنسيق المواقف والترتيب للموسم الجديد.

 

من جانبه أكد السيد أحمد خليل عباسي بأن الكل ينتظر صافرة انطلاقة الموسم، وأن المؤسسة قامت بإعداد وتجهيز كل ما يلزم، وذلك لتقديم موسم مميز. وتوقع أن يكون دوري هذا الموسم قوياً في ظل التعاقدات المميزة التي قامت بها الأندية مع اللاعبين الأجانب والمواطنين.

 

وحول الانطلاقة المبكرة للموسم الكروي، قال:" بسبب ضغط الرزنامة والعديد من البطولات التي تستضيفها دولة قطر، مؤكداً بأنهم قاموا بوضع الرزنامة بطريقة لا تشكل ضغطاً على اللاعبين وحتى يستمر العطاء الذي يقدمونه بنفس الإيقاع طيلة الموسم".

 

وبخصوص الكرة الجديدة، أوضح بأنهم قاموا بدراسة الكرات الموجودة في الدوريات الكبيرة في أوروبا وآسيا، وقاموا بتجريب هذه الكرة في الموسم الماضي، وهي بنفس المواصفات التي تم استخدامها في كأس أمم آسيا النسخة الأخيرة التي فاز بها منتخبنا، وكذلك في الدوري الأوروبي، ويعتبر الدوري القطري هو الأول الذي يستخدمها، وبتصميم خاص فقط لمؤسسة دوري نجوم قطر.

 

أما السيد حسن ربيعة الكواري، فقد أكد أن الاستعداد للموسم الجديد 2019- 2020 بدأ مباشرة بعد انتهاء الموسم الماضي، وذلك من خلال التحضيرات والترتيبات والتنسيق مع شركات أندية كرة القدم، مشيراً إلى أنه سيكون هناك العديد من المبادرات التسويقية، بالإضافة إلى التواصل المكثف مع الأندية خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف على أفكارهم لجذب الجماهير.

 

كما تحدث السيد حسن ربيعة عن التطبيق الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر على الهواتف الذكية، وقال:" هذه إحدى المبادرات التي حرصنا في المؤسسة على تقديمها للجماهير، وذلك بالتعاون مع شركة "الكونات" والتي قامت بتصميمه، وأنه سيخضع لعملية التطوير المستمرة في إطار الحرص على مواكبة كل ما هو جديد".

 

 

Alt