مؤتمر صحفي

لوران بلان مدرب الريان: نعمل بشكل جيد ومميز استعداداً للقاء الوكرة

18/01/2021

لوران بلان مدرب الريان: نعمل بشكل جيد ومميز استعداداً للقاء الوكرة


Alt

 

أكد لوران بلان مدرب الريان، بأن تحضيراتهم لمواجهة الوكرة في الأسبوع الخامس عشر لدوري نجومQNB، تمضي مثل تحضيراتهم لكل المباريات الماضية، وأنهم يعملون كثيراً من أجل الوصول إلى الانضباط وإيجاد الانسجام المطلوب بين اللاعبين، وخلال هذا الأسبوع استعدوا بشكل جيد لمواجهة الوكرة.

 

وقال مدرب الريان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: المهاجم مطالب دائماً بتسجيل الأهداف، وتسجيل يوهان بولي في المباراة السابقة يمنحه الثقة اللازمة قبل المواجهة القادمة ضد الوكرة.

 

وعن احتياجاتهم كجهاز فني، قال: نحن إلى الوقت لأننا جهاز فني جديد وطريقة اللعب مختلفة وكذلك العمل يسير بطريقة مغايرة، كما أن هناك بعض اللاعبين غير الجاهزين ونحتاج إلى تجهيز جميع اللاعبين من خلال التدريبات والمباريات.

 

من جانبه قال عبد الرحمن الكربي لاعب الريان: مباراتنا القادمة ضد الوكرة ستكون صعبة بعض الشيء بغض النظر عن نتائج الوكرة الأخيرة، وسندخلها بأفضل جاهزية من أجل دخول المربع الذهبي، ونطمح في مواصلة الانتصارات بعد أن حققنا فوزين هامين في الجولتين السابقتين.

 

وواصل: مباراة الوكرة لن تقل أهمية عن المباراتين الماضيتين، وعلينا أن نواصل العمل، لأننا لم نصل إلى الأداء المطلوب والمدرب يعمل لتطوير أداء الفريق، وسنصل إلى المستوى المطلوب مع المزيد من العمل.