مؤتمر صحفي

لوران بلان مدرب الريان: لدينا الحماس والاستعداد للقاء نادي قطر

11/01/2021

لوران بلان مدرب الريان: لدينا الحماس والاستعداد للقاء نادي قطر


Alt

 

 

أكد لوران بلان مدرب الريان، صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه أمام نادي قطر في الأسبوع الـ 14 من دوري نجوم QNB، منبهاً إلى أن الفوز دائماً يظل مهماً للفريق، وأن الأشياء الجيدة تأتي دائماً بعد الفوز.

 

وقال مدرب الريان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: عندما أقول إننا نعمل من أجل تحقيق الفوز، فأنا أحسب أن كل المدربين في الدوري يعملون لذات الهدف، ونحن لدينا جودة عالية ولاعبين محترفين.

 

وأضاف لوران بلان: احترم فريق نادي قطر مثل ما أحترم جميع الفرق، وأما عن تذبذب النتائج فهذا يعود إلى أن الفريق يمتلك 13 أو 14 لاعب يمتلكون الخبرة أما البقية فهم شباب خبرتهم ضعيفة.. يجب تحليل الأشياء من منظورها الخاص، ويجب علينا العمل من أجل الاستمرار في التطور، كما أتمنى وجود لاعبين جدد لمنح الإضافة الجديدة للفريق.

 

وتابع: أعتقد أن حماس لاعبي الريان سوف يجعلهم يقدمون ما في وسعهم مثل ما فعلوا في مبارياتهم مع السد والغرافة.. لقد استعدينا بشكل جيد هذا الأسبوع من أجل تحقيق الفوز، وكما فعلنا مع الغرافة يجب تأكيده مع نادي قطر لأن نادي المنافس لديه فريق جيد وليس من السهل تجاوزه ولكن لدينا الثقة الكاملة في اللاعبين.

 

من جانبه قال محمد جمعة لاعب الريان: سندخل مباراة نادي قطر من أجل الظفر بالنقاط الثلاث الهامة لأن الفريق في حاجة لها.. اللاعب يوسف بلايلي من الصعب إيقافه، ولكن مدافعي الريان قادرين على الحد من خطورته، ولوران بلان مدرب عالمي، وسيستفيد منه لاعبي الريان.

 

وواصل: مواجهة نادي قطر صعبة، وهو من الفرق المتواجدة في المربع الذهبي في المركز الثالث، وسنحاول تحقيق نتيجة إيجابية، ونحن مستعدون للمباراة لتحقيق الثلاث نقاط.