مؤتمر صحفي

لوران بلان مدرب الريان: علينا القيام بعمل كبير في المواجهة أمام الغرافة

06/01/2021

لوران بلان مدرب الريان: علينا القيام بعمل كبير في المواجهة أمام الغرافة


Alt

 

أكد لوران بلان مدرب الريان أنهم سيواجهون فريقاً قوياً في الأسبوع الثالث عشر ينافس على لقب الدوري، ويمتلك لاعبين جيدين، وعليهم القيام بعمل كبير من صنع الفرص وتسجيل الأهداف حتى يخرج بنتيجة إيجابية.

 

وقال مدرب الريان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغرافة القادمة في الجولة الثالثة عشر: أرى أن المواجهة معقدة، وفريقنا دائماً يبحث عن الفوز، وحالياً نحتاج إلى تطور سريع، لذلك أتمنى أن نتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق.

 

وتابع: لدينا ثلاثة لاعبين مصابين، كما أنه لا توجد إمكانية لتغيير بعض اللاعبين في بعض المراكز نظراً لعدم وجود حلول كثيرة.. في المباراة السابقة أمام السيلية قدم الفريق أداءً دفاعياً قوياً، خاصة بعد تسجيل المنافس الهدف الأول نتيجة خطأ، وجاء الثاني من ركلة جزاء مما عقد الأمور وأصبح من الصعب تسجيل ثلاثة أهداف للفوز، وقد رأيت أن بعض اللاعبين قد افتقدوا للتركيز ولم يكن لديهم القدرة على التحكم في المباراة.

 

من جانبه قال محمد علاء لاعب الريان: ستكون مباراة صعبة على الفريقين، وأعتقد أنها ستكون ممتعة للجماهير وأتمنى أن تخرج النتيجة لصالحنا.. نحن نمر بمرحلة صعبة أتمنى أن نتخطاها مع المدرب الجديد وخبرته الكبيرة أتوقع أن نكون قادرين على العودة السريعة.

 

وتابع: مواجهة الغرافة لها طابع خاص واللاعبون جاهزون لها.