مؤتمر صحفي

لوران بلان مدرب الريان: سنواجه الدحيل بكل تركيز وهدفنا حصد النقاط الثلاث

13/02/2021

لوران بلان مدرب الريان: سنواجه الدحيل بكل تركيز وهدفنا حصد النقاط الثلاث


Alt

 

شدد الفرنسي لوران بلان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه أمام بالدحيل في الجولة 16 من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.. وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي: بلا شك المباراة مهمة لكلا الفريقين سواء الدحيل أو الريان وسندخلها مثل كل المباريات بتركيز وقوة من أجل تحقيق هدفنا وهو الانتصار.

 

وأعترف لوران بلان بصعوبة فريق الدحيل الذي يدخل المباراة بمعنويات جيدة بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي اختتمت مؤخرا وفاز خلالها الفريق بالمركز الخامس، وقال: بالتأكيد نادي الدحيل لديهم لاعبين مميزين للغاية، لذلك ينتظرنا عمل صعب ومعقد.

 

وأضاف: فترة التوقف الماضية ساعدت الفريق على استعادة بعض اللاعبين المصابين، لقد استعدينا بشكل جيد لهذه المباراة، وآمل أن تكون مباراة جيدة بجودة عالية، ومن سيقدم الأفضل سيفوز باللقاء.

 

من جانبه كشف شجاع خليل زاده لاعب الريان عن جاهزية الفريق لمواجهة الدحيل، وقال: تدربنا بشكل جيد خلال فترة التوقف الماضية، وجهزنا أنفسنا للمواجهة الصعبة أمام الدحيل الذي يمتلك فريق جيد ومميز، ومن جهة أخرى نادي الريان من أفضل الفرق الموجودة في قطر، والفوز على الدحيل بمثابة 6 نقاط بالنسبة لنا، لكي نصعد في جدول الترتيب للدوري.

 

وأضاف: أنا سعيد جدا بتواجدي في الريان، وقبل القدوم إلى الريان كنت أعلم أنه فريق كبير سواء في قطر أو في آسيا، وجميع اللاعبين المحترفين في النادي يعلمون ما هو اسم ومكانة نادي الريان.. واللاعبون المحترفون يبذلون كل ما في وسعهم من أجل نجاح الفريق والوصول لأعلى الترتيب في الدوري.

 

واستطرد قائلًا: أعتقد أن الجماهير راضية عما أقدمه خلال الفترة الماضية، ولكن بالنسبة لي شخصيا أحتاج إلى المزيد من الوقت لأنه فريق جديد والأجواء مختلفة وأتمنى مع التدريبات أكثر أن ترى الجماهير شجاع الذي يعرفه الجميع، وأن أسعد الجماهير والمسؤولين في نادي الريان.