مقابلة حصرية

لوتشيانو مهاجم الشحانية في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر

24/10/2018

لوتشيانو مهاجم الشحانية في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر


Alt

 

كلاوديو لوتشيانو المهاجم الأرجنتيني في نادي الشحانية من اللاعبين الجيدين والمميزين بالفريق، ودوره هام ومؤثر مع فريقه في دوري نجوم QNB، حيث قاد الشحانية في الأسبوع الماضي للفوز على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ويستعد لوتشيانو مع الشحانية لمواجهة أم صلال في الأسبوع العاشر من البطولة، فهل سيواصل الفريق أداءه ونتائجه المميزة؟ وما هو هدف الفريق في الدوري؟

 

كل هذه التساؤلات وغيرها أجاب عليها المهاجم الأرجنتيني لوتشيانو في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

تفاصيل الحوار..

ما تقييمك لأداء ومستوى الفريق حتى الآن ؟

نحن راضون عن الأداء الذي نقدمه حتى الآن.. بالرغم أن فريقنا لايضم أسماء كبيرة إلا أن فيه شباب ولاعبين على مستوى فني عالٍ ومميز يقدمون مردود جيد في كثير من المباريات.

 

ما أهدافكم في دوري نجوم QNB هذا الموسم ؟

هدفنا الأول والرئيسي هو البقاء في دوري نجوم QNB وعدم العودة لدوري الدرجة الثانية.. نحن نعرف حدود إمكانياتنا كفريق قادم من الدرجة الثانية.. سنبذل كل جهودنا من أجل تحقيق هذا الهدف.

على المستوى الشخصي، أريد أن أكون عنصراً فعالاً في هذه المهمة من خلال تسجيل أهداف كثيرة متى ما أتيحت لي الفرصة لذلك، حيث أنني سجلت للآن ثلاثة أهداف وسأواصل العمل حتى أكون دائماً عند حسن الظن.

 

كيف كان شعورك بعد الفوز على السيلية في الأسبوع التاسع ؟

 السيلية فريق جيد جداً ويتواجد في مركز متقدم بالترتيب، لقد كان فوزاً مهماً بالنسبة لنا وسيعطينا ثقة إضافية، ونحن عملنا بشكل كبير من أجل تحقيقه.

 

بعدما حققتم الفوز في ثلاث مباريات، هل تعتقد أن الشحانية بإمكانه تحقيق المزيد من الانتصارات؟

نعم.. في الواقع كانت لدينا فرص لتحقيق انتصارات أكثر في مباريات سابقة، كما أننا في نفس الوقت خلال بعض الأسابيع لعبنا في ظل غياب بعض اللاعبين المؤثرين سواء للإيقاف أو الإصابة، حيث أن غياب أي لاعب قد يؤثر على مسيرة ومشوار الفريق في بطولة كبيرة مثل دوري نجوم QNB.

Alt

ماذا عن مباراتكم القادمة أمام أم صلال في الأسبوع العاشر ؟

أتوقع أن يكون أم صلال شبيهاً بالسيلية نسبياً من حيث الأداء.. نعرف أنه بإمكاننا تقديم مباراة جيدة، وإذا حافظنا على مستوانا الذي أظهرناه في المباراة الماضية فسيكون الفوز حليفنا.

 

كيف تصف الأجواء بالفريق ؟

روح الفريق مثالية خلال التدريبات و المباريات، حيث أننا نحرص على الحفاظ دائماً على تركيزنا لتقديم الأفضل بهدف الوصول إلى طموحاتنا.

 

وماذا عن مدربكم مورسيا ؟

خوسية مورسيا مدرب عملي جداً، ولديه خبرة كبيرة في أوروبا، ودائماً ما يمنحنا الثقة ولا يسبب لنا أي نوع من الارتباك، وأفكاره واضحة بخصوص أهداف الفريق ويعرف اللاعبين بشكل جيد.

 

كيف ترى تشكيلة الشحانية هذا الموسم ؟

لقد حافظ الفريق على نفس المجموعة التي كانت في الموسم الماضي باستثناء لاعبين أو ثلاث التحقوا في الموسم الحالي.. كما قلت ليس لدينا أسماء كبيرة لكننا نؤمن بالعمل الجماعي داخل الفريق.

 

كيف ترى مستوى المنافسات في دوري نجوم QNB ؟

لقد لعبت سابقا في الدوري القطري في سنة 2014 لموسم واحد، بعد ذلك عدت للعب في بلدي الأرجنتين وأيضاً في تشيلي، ثم عدت بعد ذلك للشحانية في موسم 2017/2018، حيث تمكنا من الفوز بدوري الدرجة الثانية وصعدنا لدوري نجوم QNB الذي تتسم منافساته بالصعوبة والقوة من جميع الفرق بهدف تحقيق التطلعات والطموحات.