مؤتمر صحفي

لوبيز مدرب الوكرة: هدفنا النقاط الثلاث في لقاء الشحانية

29/01/2020

لوبيز مدرب الوكرة: هدفنا النقاط الثلاث في لقاء الشحانية


Alt

 

 

أكد ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن فريق الشحانية تحسن مستواه بصورة كبيرة ويقدم عروض جيدة ولكنه في بعض الاحيان لا يحصد نقاط وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، ولعب بشكل جيد امام السد.

 

أضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين ضمن الأسبوع الرابع عشر للدوري: بالنسبة لنا لعبنا مباراة كبيرة أمام نادي قطر وخسرنا نقطتين وكنا نستحق الفوز، وقبلها فزنا على السد فجمعنا أربع نقاط من مباراتين، والتعادل مع نادي قطر كان بطعم الخسارة، وأريد التعويض من خلال الفوز على الشحانية، ونحن نحترم المنافس بشكل كبير ولكننا نلعب للفوز في هذه المباراة.

 

وقال: محمد بن يطو لاعب كبير ويلعب بشكل جيد وربما يستطيع ان يحرز لنا الفوز في المباراة القادمة ويتخلى عنه سوء الحظ بعد ان أضاع ركلة جزاء في المباراة الماضية أمام نادي قطر.

 

واختتم لوبيز تصريحاته قائلا: لو حسبنا عدد النقاط التي فقدناها كان من الممكن ان نكون في مركز أفضل فلو فزنا على قطر في المباراة الماضية كنا سنصبح في المركز الخامس، ومررنا بظروف صعبة مثل إصابة سيبالوس وخسرنا 5 لاعبين تحت 23 سنة لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في فترة من الفترات، وبالرغم من كل هذا كنا نلعب بشكل جيد.

 

أما عمر علي لاعب الوكرة، فقال إننا استعدينا بشكل مكثف وقوي للشحانية، وسمعنا جيدا لتعليمات المدرب الذي يعمل بشكل كبير من أجل الفوز، وإذا كنا فزنا على الشحانية في المباراة الأولى فهذا لا يعني ان الأمر سهلا لأن الشحانية تحسن كثيرا.

 

وأشار عمر علي قائلا: قادرون في الوكرة على ان نحقق نتائج إيجابية فيما تبقى من عمر الدوري، ونحن في المركز السابع ولدينا العديد من النقاط في المباريات المتبقية يمكن ان تدفع بنا إلى مركز أفضل.