مؤتمر صحفي

لوبيز مدرب الوكرة: نستعد بكل قوة للمواجهة الصعبة أمام الدحيل

07/01/2021

لوبيز مدرب الوكرة: نستعد بكل قوة للمواجهة الصعبة أمام الدحيل


Alt

 

اعترف ماركيز لوبيز مدرب الوكرة بصعوبة الموقف الذي يعيشه الفريق حالياً في ظل ضغط المباريات واستمرار غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، متمنيا أن ينجح اللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخراً في تقديم الإضافة المطلوبة للفريق.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل في الأسبوع 13 لدوري نجومQNB: لقد بدأنا أسبوعاً جديداً ونحن نعاني من مشاكل كبيرة بوجود لاعبين مصابين وهو أمر صعب جداً ولكننا نستعد للمواجهة.

 

وعن إمكانية تكرار سيناريو القسم الأول عندما فاز الوكرة بهدف، قال: لا نمتلك نفس اللاعبين وهذا العام صعب جداً على الوكرة، في بعض المراكز لا نملك لاعبين أو لدينا لاعبون صغار السن لم يلعبوا في الدرجة الأولى، ولكننا سنحاول جاهدين.. لا أعلم إذا كان من الممكن تكرار المباراة الأولى أمام الدحيل، ولكن المباريات ليست مثل بعضها، وفي المباراة الأخيرة التي فزنا فيها على الدحيل صنعنا فرصة واحدة وسجلنا منها هدفاً والدحيل صنع سبع أو ثماني فرص، لا أعلم ماذا سيحدث لكن سأرى حالة اللاعبين وسندفع بأكثرهم جاهزية للمباراة.

 

من جانبه أعرب لاعب الوكرة علي عوض عن أمنياته بأن يكون التوفيق حليفاً له في تجربته الجديدة والتي تعتبر الأولى له خارج نادي قطر، مشيراً إلى أن الوكرة قادر على تصحيح الأخطاء من أجل العودة إلى الانتصارات، ونحن الآن في المركز التاسع وطموحنا التقدم لمركز أفضل.

 

وعن المباراة القادمة قال: سنواجه الدحيل وهو فريق قوي، وسنحاول تصحيح أخطاء المباراة الماضية وإن شاء الله سنقدم أداء جيد في هذه المباراة ضد الدحيل الذي يعتبر فريقا منافسا قويا جدا.