مؤتمر صحفي

لوبيز مدرب الوكرة: نحتاج لاستعادة الثقة والتركيز استعداداً للقاء أم صلال

12/01/2021

لوبيز مدرب الوكرة: نحتاج لاستعادة الثقة والتركيز استعداداً للقاء أم صلال


Alt

 

أكد ماركيز لوبيز مدرب الوكرة بأن أهم شيء في الفترة الحالية هي تصفية ذهن اللاعبين، خاصة بعد المباراة الأخيرة والتي خسرها الفريق، وأن عليهم الاستعداد للمباراة القادمة بشكل جيد.

 

وبالعودة إلى مباراة الدحيل التي خسرها بنتيجة 8 -1، قال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أم صلال في الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB: ليس سهلاً أن يسجل فريق 4 أهداف في ثمانية دقائق، ذلك شيء لم أشاهده في حياتي، ولكن ذلك محتمل، وقد كان يوماً سيئاً بالنسبة لنا، بدايتنا كانت سيئة في الملعب والمنافس قوي، ولكن من المحتمل في مباراة أخرى أن نكون في ذات الحالة ولكن لا نتلقى 4 أهداف، هذه هي كرة القدم، والمهم الآن أن يتعافى اللاعبين مرة أخرى سواء من ناحية التركيز أو طريقة اللعب.

 

وعن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي، قال: هذا الموسم صعب جداً على الوكرة.. لعبنا 13 مباراة لم يكن بإمكاننا استبدال لاعب.. لم يكن يوجد لدينا مهاجم أو جناح أو ظهير أيسر وهذا ليس بالأمر السهل.. ولكن حتى الآن لدينا 13 نقطة والآن حصلنا على لاعبين جدد من الممكن أن يتغير شكل الفريق وتتغير قائمة بداية المباراة وهذا يمنح المدرب الفرصة لإراحة اللاعبين، وهو ما لم نتمكن منه في الفترة الماضية بسبب عدم وجود بدائل.. إدارة الوكرة قامت بعمل جيد بتعاقدها مع هؤلاء اللاعبين والآن لدينا وقت لانسجام اللاعبين الجدد مع الفريق.

 

وعن المباراة القادمة، قال: حالياً أم صلال والوكرة لديهما نفس عدد النقاط، وأعلى منهما توجد ثلاثة فرق بفارق ثلاثة أو أربعة نقاط وهناك فريقين أسفلنا لديهم ستة نقاط وسبعة نقاط، ولذلك فهي مباراة مهمة ويجب علينا المحافظة على الهدوء.. أعتقد أن هذا الموسم صعباً على الوكرة ولكن ليس بذات صعوبة الموسم الماضي، ونحن نحتاج إلى إعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم، سنواجه أم صلال وعلينا أن نتحلى بالهدوء.

 

من جانبه قال مدافع الوكرة لوكاس ميندس إن المباراة القادمة ضد أم صلال ستكون صعبة وأنهم يعلمون بأنهم غير جيدين في هذه اللحظة وأن عليهم العودة بالنقاط الثلاث من هذه المباراة التي تعتبر مهمة جداً بالنسبة لهم.

 

وعن انهيار الفريق في مباراته السابقة ضد الدحيل، قال ميندس: استقبلنا هدف بعد مرور دقيقة واحدة والهدف الثاني بعد دقيقتين، وهذا أمر صعب، وأعتقد أننا لم نكن في كامل تركيزنا في تلك المباراة وعند عودتنا جاء ذلك متأخراً جداً فكانت النتيجة وقتها 4 أو خمسة، والآن علينا طي صفحة تلك المباراة والتركيز على مواجهة أم صلال.

 

وتابع: كلاعبين أصحاب خبرة علينا أن نتحمل المسؤولية.. تلقينا 8 أهداف في مباراة واحدة، وقد تحدثنا في غرف التبديل وآمل في المباراة القادمة أن نغير الصورة التي ظهرنا علينا في مواجهة الدحيل.