مؤتمر صحفي

لوبيز مدرب الوكرة: لدينا تفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي قطر

22/01/2020

لوبيز مدرب الوكرة: لدينا تفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي قطر


Alt

 

قال الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني للوكرة: بعد فترة توقف لمدة ثلاثة أسابيع وعودة لاعبي المنتخب الاولمبي إثر انتهاء مشاركتهم في كاس اسيا استعدينا لمباراة نادي قطر جيدا، وهناك تفاؤل بتحقيق نتيجة ايجابية وهي مباراة صعبة دون شك خاصة ان المنافس يحقق نتائج جيدة بالفعل.

 

أضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي قطر في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB: نادي قطر تطور بشكل كبير بعد تغيير المدرب الذي حقق سلسلة نتائج قوية للفريق وهو واضح بشكل عام على الاداء وهو الان منظم بشكل كبير، ولكن لا يجب ان ننكر الدور الكبير الذي قام به المدرب السابق كارلوس الوس في إعداد الفريق وان لم يحالفه التوفيق.

 

أشار قائلا: فيما يخص اللاعب كريستيان سيبايوس فهو حتى الان ليس جاهزا للمشاركة وفي مرحلة الاستشفاء من الاصابة ولا يوجد شيء رسمي سواء بتغييره او استمراره بالرغم من انه لاعب مهم للفريق.

 

وعن انضمام لوكاس منديز، قال: هو لديه خبرة جيدة ويمكن ان يؤدي ونراه في المباراة المقبلة امام قطر.

 

أما عثمان كوليبالي لاعب الوكرة، فقال: المواجهة ستكون مفتوحة ومتوازنة بيننا وبين نادي قطر والقادم من سلسلة نتائج ايجابية ولهذا فهي ستكون مباراة صعبة للطرفين ومفتوحة لكل الاحتمالات.

 

وأضاف: فريق قطر يبلي بلاء حسنا في الآونة الاخيرة ولكننا نثق في قدراتنا ونؤدي اداء جيد ايضا وسنجعل المباراة صعبة على المنافس وفرصتنا في الفوز متساوية مع نادي قطر.