مؤتمر صحفي

لوبيز مدرب الوكرة: سنعمل من أجل الفوز على نادي قطر

28/08/2019

لوبيز مدرب الوكرة: سنعمل من أجل الفوز على نادي قطر


Alt

 

أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة أنهم قاموا بتجهيز الفريق بصورة جيدة للمباراة القادمة التي يواجهون فيها فريق قطر خلال الأسبوع الثاني للدوري، وتمنى ان تكون بداية انتصارات بعد الخسارة في المباراة الأولى.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: أمام السد لعبنا منقوصين منذ الدقيقة 16، وبعدها ظهر بعض الضعف في الدفاع، وهذا ما قمنا بالعمل عليه خلال الفترة الماضية.

 

وعن فريق قطر الذي سيواجهه هذا الأسبوع، قال: كل استعدادات الفرق بشكل عام تكون من أجل الفوز، وقطر خسر في الدقائق الأخيرة أمام الدحيل الأسبوع الماضي، وبالنسبة لنا فكل مباراة نتدرب لها من أجل تحقيق الفوز.. بشكل عام فكل الفرق في الدوري تعتبر قوية، وفريق قطر ليس استثناء فهو يلعب بشكل جيد على مستوى الدفاع والهجوم، وسنعمل من أجل تحقيق الفوز عليه.

 

وقال المدرب: السبب الرئيسي للهزيمة أمام السد ربما يكون بسبب حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب علي مال الله، بعد المخالفة التي ارتكبها وكان قرار الحكم فيها سليماً.

 

من جانبه قال كريستيان سيبايوس لاعب الوكرة بأن الأمور قد سارت بشكل جيد، من خلال التدريبات عقب مباراة السد، وخضع الفريق لتدريبات مكثفة من أجل الظهور بشكل جيد في المباراة القادمة والتي يتمنون أن تكون بداية انتصارات الفريق في الدوري، مع التأكيد على صعوبتها خاصة وأنها ستجمع فريقين تعرضا للخسارة الأسبوع الماضي.

 

وعن الثنائية التي أظهرها مع زميله محمد بن يطو قال: بن يطو لاعب مميز، وسنبدأ العمل خلال الفترة المقبلة لتطوير هذه الثنائية وتسخيرها من أجل مصلحة الفريق.