مؤتمر صحفي

لموشي مدرب الدحيل: مواجهة الغرافة في الدوري تحدٍ جديد أمامنا

21/02/2021

لموشي مدرب الدحيل: مواجهة الغرافة في الدوري تحدٍ جديد أمامنا


Alt

 

قال مدرب الدحيل صبري لموشي إن مباراة فريقه أمام الغرافة في الجولة السابعة عشر من الدوري مهمة جداً، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الفريقين إنه لم تكن هناك فترة طويلة للتحضير لهذه المباراة ومباراتنا أمام الغرافة في كأس قطر 2021 كانت قوية وصعبة، والغرافة نجح في الظهور بشكل مميز للغاية وكان نداً قوياً ولكن يحسب للاعبينا العودة في المباراة بالتعادل والتقدم في النتيجة، والآن نحن أمام مباراة جديدة مع الغرافة نريد أن نأخذ النقاط الثلاثة منها وتحقيق الانتصار.

 

وأشار لموشي: لقد كان تركيزنا أكثر على استشفاء واستعادة الجاهزية البدنية للاعبين تحضيراً للمباراة القادمة والتي علينا أن نبذل مجهوداً أكبر من أجل تحقيق الانتصار.

 

وأكد لموشي أنه يمكن أن تشهد التشكيلة عدد من التغييرات ولكن يجب علينا أن نراعي عنصر الانسجام والمحافظة على التوازن داخل المجموعة، وبالنسبة لي سأعتمد على أفضل أحد عشر لاعباً لخوض هذه المباراة.

 

وعن التغييرات التي تحدث خلال المباريات، قال: عندما شاهدت إلى أين تسير المباراة السابقة كان من الواجب على أن أصدر بعض القرارات التي لها احتمالية النجاح أو الاخفاق ولكن دائما المدرب هو المسؤول عن الاختيارات وكان يجب أن نجري تغييراً لتحسين صورة الفريق وتحقيق النتيجة التي نرجوها.

 

 وواصل: سنلعب جميع المباريات حتى آخر نفس وسنظل ننافس على جميع الألقاب الممكنة والدحيل تعود على اللعب من أجل تحقيق الألقاب.

 

من جانبه قال لاعب الدحيل علي مال الله: فريقنا جاهز لمواجهة الغرافة، وفي المباراة الماضية ببطولة كأس قطر 2021 لم نقدم المستوى المطلوب ولكننا نجحنا في الخروج بالانتصار والأهم بالنسبة لنا كان الوصول للمباراة النهائية.

 

وقال اللاعب: أطمح بالتواجد في التشكيلة الأساسية، وعلىّ تقديم أفضل مستوياتي للحصول على مكانة مميزة في التشكيلة وحينما يتواجد اللاعب في نادي كبير مثل الدحيل يجب عليه أن يقدم أفضل مستوياته إذا أراد الدخول في التشكيلة الأساسية، فالفريق ملئ بالنجوم أصحاب المستويات المميزة.

 

 واضاف مال الله: المباريات المتتالية في الفترة الأخيرة جعلت اللاعبين يشعرون بالإجهاد وكان هذا واضحاً في أدائهم في مباراة الغرافة في بطولة كأس قطر، وبالتأكيد الإرهاق سيتواصل في ظل المباريات المتوالية ولكن التدريبات الاستشفائية يمكنها أن تعيد اللاعبين إلى حالتهم الطبيعية، وسندخل إلى المباراة من أجل تحقيق الانتصار وإحراز نتيجة إيجابية تجعلنا نحتفظ بمركزنا الثاني ونبتعد بفارق النقاط عن باقي الأندية.