مؤتمر صحفي

لموشي مدرب الدحيل: مباراة نادي قطر مهمة والفوز خيارنا لتعويض خسارة السد

18/01/2021

لموشي مدرب الدحيل: مباراة نادي قطر مهمة والفوز خيارنا لتعويض خسارة السد


Alt

 

أكد الفرنسي صبري لموشي مدرب نادي الدحيل أن الفريق سيخوض مباراته القادمة أمام نادي قطر في الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري نجوم QNB من أجل الفوز بها وحصد النقاط الثلاث.

 

وقال لموشي في المؤتمر الصحفي: علينا أن نكون المبادرين خلال هذه المباراة، لأن فريق قطر يجيد الانتقال من الدفاع إلى الهجوم بسرعة عالية وعلينا التركيز لأننا في حالة فقدنا التركيز يمكن أن ندفع الثمن.

 

وأضاف: سنبحث عن الفوز لتعويض الخسارة الأخيرة أمام السد، ونعلم أنه تنتظرنا مباراة صعبة أمام نادي قطر الذي يملك امكانيات عالية وسيلعب أمامنا بقوة من أجل تعويض خسارته الأخيرة أمام الريان، وبالتالي علينا أن نكون في كامل تركيزنا داخل الملعب لتحقيق النتيجة المرجوة.

 

وواصل: اللاعب أولونغا قدم مباراة أولى مع الفريق أمام السد ولم يظهر بقوته التهديفية المعروفة ولكنه سيقدم الإضافة للفريق وهو هداف الدوري الياباني ويحاول التأقلم مع زملائه.

 

من جانبه أوضح عبد الله الأحرق لاعب الدحيل أن الفريق عليه استعادة مستواه وتركيزه وهو يواجه نادي قطر صاحب المركز الرابع والذي نجح في الظهور بشكل مميز هذا الموسم، ولكن علينا أن نكون في كامل تركيزنا من أجل الانتصار عليه وتعويض الخسارة الأخيرة التي تعرضنا لها في مباراتنا أمام السد في الجولة الماضية.

 

وقال: كل مباراة تختلف عن الأخرى وبالتأكيد لن نظل نتحدث عن خسارتنا أمام السد بل سنقوم بعلاج كل الأخطاء التي ظهرت والتجهيز لمباراتنا القادمة أمام قطر، ولدينا لاعبون جدد يحاولون التأقلم مع باقي اللاعبين وبالتأكيد سيقدمون الإضافة المميزة للفريق.