مؤتمر صحفي

لموشي مدرب الدحيل: مباراة السد مصيرية وأثق في لاعبي الفريق والجميع جاهز

11/01/2021

لموشي مدرب الدحيل: مباراة السد مصيرية وأثق في لاعبي الفريق والجميع جاهز


Alt

 

أكد الفرنسي صبري لموشي مدرب نادي الدحيل، أن مواجهة الفريق المقبلة أمام السد -متصدر جدول الترتيب- في الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 هي بمثابة مباراة مصيرية ومهمة للغاية.

 

وشدد لموشي على ان الدحيل في أتم الجاهزية لخوض اللقاء، وقال: أثق كثيراً في قدرة اللاعبين على تقديم الأداء الأفضل داخل الملعب.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: المباراة لن تكون سهلة أمام فريق هجومي يملك خط هجوم مميز والخسارة أمامه ستجعلنا نفقد اللقب بنسبة كبيرة ولكننا سنلعب بكل حماس وسنرى ما سيحدث بها.

 

وواصل المدرب حديثه قائلاً: عدم تواجد أحمد ياسر في التشكيلة خلال مباراة الوكرة الأخيرة لسبب تكتيكي ومنحنا اللاعب الراحة بعد ان اشتكى من بعض الآلام، وفضلنا عدم مشاركته وسندخل للملعب بقائمة جاهزة فنيا وبدنيا ولا توجد لدينا غيابات.

 

وختم المدرب حديثه قائلا: النتائج التي تحققت للسد والدحيل مؤخراً لا تعكس حقيقة الدوري، والفريقان كانا في قمة الجاهزية وقدما عروضا قوية وهذا لا يعني ضعف الدوري أو مستواه المتراجع، والسيلية فريق جيد، والوكرة نجح في الانتصار علينا في القسم الأول.

 

من جانبه أكد علي عفيف لاعب الدحيل أن مباراة الفريق القادمة أمام السد تحتاج للتركيز والإصرار لتحقيق نتيجة جيدة، ونحن أمام مباراة هامة ستجمعنا مع فريق صاحب إمكانيات عالية، وبالتأكيد سندخل إليها بكل تركيز من أجل تحقيق الانتصار.

 

وقال عفيف: نتيجة الفريق أمام الوكرة كانت ممتازة وشهدت تألق جميع اللاعبين وهذا العرض يمنحنا الدافع لتقديم مباراة كبيرة أمام السد، والمواجهة تحتاج للتركيز والعمل المتواصل داخل الملعب من أجل تحقيق النتيجة التي نريدها.

 

وواصل: هدف الفريق دوماً النقاط الثلاث في كل مباراة ندخلها، ونحن لا ننظر لمباراتنا أمام السد بشكل ثأري بعد انتصاره علينا في المباريات السابقة، ولكننا سندافع عن البطولة فنحن الأبطال وهذه المباراة نحتاج ان نخرج منها بالنقاط الكاملة وتحتاج منا للتركيز.

 

وقال عفيف: النتائج السلبية والنقاط التي ضاعت منا كانت بسبب الإصابات وغياب المحترفين، وهناك الظروف التي أحاطت بكل الأندية ولكن نحن في الدحيل كنا نلعب بمحترف أو محترفين فقط وحتى الآن نلعب بأربعة محترفين فقط ولكن الحمد لله الفريق يسير بشكل جيد وأنا متفائل بقدرتنا على الخروج بنتيجة جيدة.