مؤتمر صحفي

لموشي مدرب الدحيل: علينا أن نكون في قمة تركيزنا لتحقيق الفوز أمام الوكرة

07/01/2021

لموشي مدرب الدحيل: علينا أن نكون في قمة تركيزنا لتحقيق الفوز أمام الوكرة


Alt

 

اعترف الفرنسي صبري لموشي مدرب الدحيل بأن مواجهة فريقه مع الوكرة في الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 ستكون صعبة قائلا: هي مباراة هامة بالنسبة لنا بالتأكيد وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا في هذه المباراة وتحقيق نتيجة جيدة.

 

وقال المدرب: ليس هناك فرق كثيرة في الدوري تجيد الأداء الدفاعي مثل أم صلال الذي واجهناه في اللقاء السابق، فقد لعب أمامنا بجودة وقوة وتكتل دفاعي واضح، ونحن قمنا بصناعة عدد من الفرص ولكن أخفقنا في اللمسة الأخيرة وكان بإمكان اللاعب دودو إحراز هدف ثاني في الشوط الثاني إضافة لعدد من الفرص الأخرى.

 

وواصل: سنلعب المباراة أمام الوكرة بنفس الهدف الذي نلعب به كل المباريات وهو تحقيق الفوز بغض النظر عن النتيجة السابقة، والآن أنا مرتاح باستمرار الفريق في الأداء الجيد وصناعة الفرص وسنسعى لأن نكون أكثر فعالية ودقة.

 

وقال لموشي: لا أفكر في التتويج بالبطولة حالياً ونتعامل مباراة بمباراة ولدينا مجموعة من المباريات القادمة خلال شهر يناير وبعدها سنظهر في كأس العالم للأندية، ومن ثم يمكن التفكير في بطولة الدوري.

 

وختم المدرب حديثه قائلا: علي كريمي سيكون موجوداً في التشكيلة الأساسية التي ستخوض المواجهة.

 

من جانبه أكد محمد موسى لاعب الدحيل أن الفريق قادر على تعويض خسارته في القسم الأول أمام الوكرة وتحقيق الانتصار.

 

وقال: جاهزون لمباراة الوكرة التي لن تكون سهلة والوكرة خسر في الجولة الماضية وسيحاول التعويض أمامنا ولكن طموحنا الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وأضاف: بدايتنا هذا الموسم لم تكن جيدة بسبب الإصابات ولكن الفريق في آخر 5 مباريات نجح في الفوز في أربعة مباريات وخسر مباراة واحدة وبالتأكيد سنعمل بكل قوة من أجل الحفاظ على لقب الدوري ولا تزال هناك مباريات كثيرة سنعمل على تحقيق نتائج جيدة فيها.