مؤتمر صحفي

لموشي مدرب الدحيل: تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة أمام الخريطيات

26/11/2020

لموشي مدرب الدحيل: تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة أمام الخريطيات


Alt

 

أكد صبري لموشي مدرب الدحيل أن المباراة المقبلة أمام الخريطيات في الأسبوع السابع من دوري نجومQNB، مهمة وصعبة في نفس الوقت، لاسيما إنها تأتي بعد خسارة أمام الغرافة، وهناك أمور يجب معالجتها واستعادة الأسس التي تجعل الدحيل فريقا قويا. 

 

أضاف: من الطبيعي أن أنتظر رد فعل قوى من اللاعبين في ظل بعض الغيابات التي نعاني منها، واللاعبين يعرفون اننا لم نكن في المستوى المطلوب في مباراة الغرافة ورد الفعل هو الأمر المتوقع في هذه المباراة.

 

وواصل: الغيابات لم تكن سبباً في الهزيمة الماضية، فهي المرة الأولى التي يغيب فيها كل من أحمد ياسر ومهدي بن عطية في مباراة واحدة، ولكن لا يمكن أن نقول إن سبب الهزيمة هو الغيابات، أنه كان بإمكاننا أثناء المباراة افتتاح التسجيل ولكن على العكس نحن ارتكبنا الأخطاء التي أدت إلى خسارتنا.

 

وأشار لموشي قائلا خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد بمقر النادي قبل مباراة الخريطيات: ضغط المباريات يؤثر على المستوى سلبيا بالتأكيد، وليس أمامنا خيارات كثيرة ونحاول التعامل مع هذا الظرف بالشكل المناسب والعمل على الظهور الجيد.

 

وختم المدرب حديثه قائلاً: الدحيل دائماً سيكون من أقوى الفرق في الدوري وأنا أتيت للنادي في ظل ظروف تغيير مدربين في فترة قصيرة وتغيير لاعبين أيضاً، ويمكن الحكم على الدحيل في الفترة القادمة بعد نهاية الانتقالات حيث يمكننا استعادة لاعبينا المعارين حتى يقدموا الإضافة للفريق.

 

ومن جانبه أكد محمد البكري حارس مرمى الدحيل قائلا: الفريق جاهز لتصحيح المسار أمام الخريطيات، والمباراة مهمة وسندخلها بعد خسارة أمام الغرافة، والكل ينتظر مننا رد الفعل ونحن نضع هذا الأمر أمام أعيننا ولا بد أن نظهر بصورة جيدة والجميع يعلم أن الفترة السابقة لم تكن سهلة ولكننا سنعمل على أن يظهر الفريق بالشكل المطلوب ونسعد جماهيرنا.

 

كما قال: المباراة لن تكون سهلة ونعلم اننا سنواجه فريقاً جيداً ولكننا سندخلها ليس من أجل تحقيق الانتصار فقط بل من أجل الظهور الجيد والمميز المعروف عن فريقنا.