مؤتمر صحفي

لا باريرا مدرب الأهلي: علينا تقديم أفضل ما لدينا في لقاء الدحيل

26/02/2019

لا باريرا مدرب الأهلي: علينا تقديم أفضل ما لدينا في لقاء الدحيل


Alt

 

قال الإسباني روبن دي لاباريرا مدرب الأهلي إن فريقه جاهز للقاء الدحيل في الأسبوع الثامن عشر للدوري وتعويض الخسارة السابقة من السيلية، لكن المواجهة صعبة وعلينا ان نطوي صفحة الهزيمة الماضية.

 

وأكد في المؤتمر الصحفي، قائلاً: عملنا في الأسبوع الماضي على تحفيز اللاعبين من أجل تقديم أفضل ما لديهم واستعادة الانتصارات.

 

واعترف بأن فريقه لم يكن يستحق الفوز على السيلية، وخسرنا اللقاء بسبب بعض التفاصيل الصغيرة، وأنا أعرف كل فرق الدوري، وكذلك امكانيات الأهلي واللاعبين، وما هو العمل الذي أقوم به، ومهمتي مساعدة اللاعبين على تقديم الأفضل.

 

أضاف: انتظر مباراة مثيرة وحماسية لأن الدحيل هو أحد أفضل الفرق القطرية، لكننا جاهزون لهذا التحدي الكبير، وطموحاتنا هو انهاء الموسم في المربع الذهبي، وسنعمل ونجتهد بكل قوة لمواجهة كل الفرق دون استثناء بنفس الاهتمام والقوة.

 

وعن قدوم الدحيل من تعادل مع الغرافة، قال: الأمر يتعلق بفريقي في المقام الأول، ولو أننا لعبنا بطريقة جيدة وفرض أسلوبنا سنحقق الفوز، والدحيل فريق قوي وقمنا بدراسته وكل الفرق، لكننا نركز في الأساس على أداءنا.

 

وعن اختلاف أسلوب وطريقة لعب فريقه باختلاف المنافسين، قال مدرب الأهلي: نحن نعد فريقنا للمحافظة على جوهر أداءه، لكنه لابد أن يكون قادرا على مواجهة أساليب المنافسين، وهو مطالب بالبحث عن حلول هجومية جيدة، وأيضا اللعب بطريقة دفاعية مناسبة، وحتى مع الدحيل سنضع في الحسبان الضغط المتوقع.

 

وقال جوميز حارس مرمى الأهلي: أنا لا أهتم بالمنافس وتركيزي دائما على فريقي، ونهتم بتقدم أداء جيد وجماعي وأتمنى أن نقدم مستوى جيد ونحصد النقاط.

 

وعن ثقته بمواجهة فريقه السابق، قال: نعم أنا قادم من فترة جيدة مع الدحيل، لكن هذا في الماضي وأنا الآن أنتمي للأهلي، وتركيزي حالياً كيفية مساعدة فريقي للحصول على النقاط الثلاثة، ولدينا القدرات التي تساعدنا للوصول الى ما نطمح اليه، وعلينا التكاتف مع الجهاز الفني لتنفيذ المهام المطلوبة منا.