مؤتمر صحفي

لاودروب مدرب الريان: علينا أن نثبت أفضليتنا على المرخية عملياً

14/10/2017

لاودروب مدرب الريان: علينا أن نثبت أفضليتنا على المرخية عملياً


Alt

 

قال الدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق الريان ان توقف الدوري لم يكن يعني التوقف عن الاستعداد والتدريب خاصة وكانت هناك مباريات بطولة QSL، واكد على ان فريقه استعد للقاء المرخية وفي اذهاننا جميعا الاداء الجيد الذي قدمه المنافس في الجولة الاولى امام السد.

 

اضاف في المؤتمر الصحفي: ارفض الحديث مرة اخرى عن التحكيم وما حدث من اخطاء في المباراة الاخيرة امام الدحيل، وافضل الحديث عن المباراة القادمة.

 

وعن افضلية فريقه امام المرخية، قال لاودروب: صحيح الريان مرشح للانتصار وهو الافضل لكن علينا ان نثبت ذلك عمليا في الملعب، والسد كان الافضل على الورق لكن في الملعب تفوق المرخية وبالتالي علينا ان نكون حذرين.

 

وردا على سؤال حول تولي ايمن منصور تدريب المرخية وهل سيكون لذلك تأثير، قال لاودروب: كل مدرب يأتي بوجهة نظر وقد يجري بعض التعديلات على التشكيل وعلى الخطة.

 

واوضح انه من المخطئ الاعتقاد بان فريق المرخية ضعيف، فهو فريق جيد ولديه اداء سريع وقد يكون مثل فرق الدرجة الثانية مهتماً في البداية على الجانب الدفاعي لكنه يملك لاعبين سريعين وخطيرين.

 

وحول اصابة تاباتا قائد الفريق، قال مدرب الريان: تاباتا يتماثل للشفاء وربما يكون مع الفريق في مباراة المرخية وقد يشترك في بعض الدقائق.

 

وقال عمر باري حارس مرمى الريان انه لا توجد فرق كبيرة وصغيرة والكل يعمل من اجل الفوز وعلينا ان نحذر من المرخية وان نعمل بجد للحصول على الانتصار والنقاط الثلاثة.

 

اضاف: نحن نعرف ان المرخية اضاع نقاط كثيرة وهو سيأتي للحصول على نقطة وربما على النقاط الثلاثة ولابد ان نكون في قمة العطاء وفي قمة التركيز.

 

وعن رحيل وتغيير بعض المدافعين وهل اثر ذلك عليه كحارس للمرمى، قال عمر باري: نعم هناك تغييرات على خط الدفاع لكن ذلك الامر لا يقلقني ونحن نتدرب بشكل جيد ومدربنا لم يتغير.