مقابلة حصرية

لاعبو نادي قطر يتحدثون في اليوم الإعلامي

15/08/2018

لاعبو نادي قطر يتحدثون في اليوم الإعلامي


Alt

 

تحدث عدد من لاعبي فريق الكرة بنادي قطر لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في اليوم الإعلامي، وأعربوا عن أملهم في استعادة الفريق نغمة الانتصارات بعد خسارته في الأسبوع الماضي، كما تحدث بعض اللاعبين عن صفقة إنضمام النجم الكاميروني صامويل إيتو للملك القطراوي.. و إلى التفاصيل:

 

رامي فايز: نتطلع للحصول على أفضل المراكز

قال رامي فايز لاعب فريق الكرة بنادي قطر:" هدفنا الحصول على أفضل المراكز في الدوري وذلك بالرغم من أنه لم يمر سوى أسبوعين فقط من دوري نجوم QNB ، مشدداً على أن مواجهة السيلية في الأسبوع الثالث ستكون في غاية القوة و الصعوبة.

 

وأكد اللاعب أن إنضمام صامويل إيتو سيُشكل إضافة قوية لنادي قطر في الموسم الجاري، مؤكداً على أنه نجم كبير ومعروف وله تاريخ حافل بالإنجازت مع الأندية التي لعب لها سابقاً.

 

أحمد معين: أتمنى تقديم الإضافة.. و إيتو إضافة كبيرة

أكد أحمد معين لاعب نادي قطر أن النجم الكاميروني صامويل إيتو سيكون إضافة قوية وكبيرة لنادي قطر خلال المباريات هذا الموسم، وهو من اللاعبين الأقوياء أصحاب الإمكانيات الفنية العالية وصاحب تاريخ حافل.

 

و أشار أحمد معين إلى أن المنافسات في الدوري هذا الموسم ستكون في غاية القوة و الصعوبة، متمنياً في الوقت نفسه أن يقدم الإضافة القوية ويساعد الفريق في كافة المباريات و الأسابيع.

 

فضل عمر: نطمح للمربع الذهبي

أكد فضل عمر لاعب فريق الكرة بنادي قطر أن هدف فريقه هذا الموسم هو المربع الذهبي، وقال:" سنواجه بعص الصعوبات خلال المباريات المقبلة وهذا متوقع في ظل جاهزية و استعداد جميع الفرق هذا الموسم، متمنياً أن يوفق فريقه في كل الاستحقاقات و المباريات.

 

وحول صفقة إنضمام النجم الكاميروني صامويل إيتو، قال فضل عمر:" سعداء بتواجد النجم الكبير معنا هذا الموسم، وهو لاعب غني عن التعريف ولديه إمكانيات كبيرة".