مقابلة حصرية

لاعبو العربي يتحدثون في اليوم الإعلامي

15/08/2018

لاعبو العربي يتحدثون في اليوم الإعلامي


Alt

 

تحدث عدد من لاعبي فريق الكرة بالنادي العربي خلال حضورهم فعاليات اليوم الإعلامي، وأكدوا أنهم عازمون على تصحيح الصورة التي ظهر عليها الفريق في المباراة الماضية و التي خسرها العربي من السد، كما وتحدثوا عن اللقاء القادم أمام الخريطيات في الأسبوع الثالث.. و إلى التفاصيل:

 

مسعود زراعي: فرصتنا في المباراة القادمة أمام الخريطيات

قال مسعود زراعي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي العربي:" وضعنا أنفسنا في موقف صعب بالخسارة التي تعرضنا في المباراة الماضية، مؤكداً على أن اللقاء القادم مع الخريطيات سيكون فرصة كبيرة لتجاوز آثار الهزيمة السابقة، مشيراً إلى أنه يجب نسيان ماحدث في اللقاء الماضي لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

 

أحمد النحوي: طوينا صفحة مباراة السد وتركيزنا على القادم

قال أحمد النحوي لاعب العربي:" لدينا مباراة في غاية الأهمية بالأسبوع الثالث أمام الخريطيات، ونحن طوينا صفحة الخسارة من السد وتركيزنا على المواجهات القادمة و التي ستكون أقوى، مؤكداً على أن العربي لديه القدرة عى العودة مرة أخرى للانتصارات و التي توقفت في الأسبوع الماضي وذلك بعد الفوز في الأسبوع الأول على الخور.

 

عبدالرحمن منصور: قادرون على تصحيح الأخطاء و استعادة الانتصارات

قال عبدالرحمن منصور لاعب العربي: ماحدث في اللقاء الماضي كان إنهيار حدث لنا، ونحن قادرون على تصحيح الأخطاء و العودة مرة أخرى للانتصارات، مشيراً إلى أن الجميع يستعد جيداً لما هو قادم من مباريات في دوري نجوم QNB، متمنياً أن يوفق العربي بداية من لقاء الخريطيات في الأسبوع الثالث.