مقابلة حصرية

لاعبو الخور يتحدثون في اليوم الإعلامي

14/08/2018

لاعبو الخور يتحدثون في اليوم الإعلامي


Alt

 

تحدث عدد من لاعبي فريق الكرة بنادي الخور لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر خلال حضورهم فعاليات اليوم الإعلامي، مؤكدين عزمهم تصحيح الصورة التي ظهر بها الفريق خلال المباراتين الماضيتين في دوري نجوم QNB واللتين خسرهما الخور من العربي ثم الدحيل، معتبرين أن هذا الموسم سيكون أقوى و أصعب من المواسم السابقة.. و إلى التفاصيل:

 

بابا جبريل: سنسعى لتجاوز الخسارتين

قال بابا جبريل حارس مرمى الخور: بعدما خسرنا في الأسبوعين الأول و الثاني فسنعمل جاهدين جميعاً داخل الفريق على تجاوز هاتين الخسارتين وتحقيق الفوز الأول بداية من الأسبوع الثالث، مؤكداً على أن فريقه سيعمل على تقديم الأفضل في المواجهات و الاستحقاقات المقبلة في دوري نجوم QNB .

 

سالم خليفة: واجهنا سوء حظ في لقاء العربي وسنعمل على تقديم الأفضل

قال سالم خليفة لاعب الخور: واجهنا سواء حظ كبير في الأسبوع الأول أمام العربي، حيث أننا أضعنا الكثير من الفرص التي لو سُجلت لكانت النتيجة مغايرة لما إنتهت عليه المباراة، أما في مباراة الدحيل فالجميع يعرف قدرات و إمكانيات بطل الدوري، وعلى كل الأحوال سنعمل جاهدين على تقديم الأفضل بداية من المباراة المقبلة و التي سنواجه فيها الشحانية بالأسبوع الثالث للدوري، مؤكداً في الوقت نفسه أن المباراة ستكون صعبة و المنافس قوي وقادم من فوز على الخريطيات في الأسبوع الماضي.

 

محمد شعبان: موسم قوي وصعب

قال محمد شعبان لاعب الخور: لدينا إمكانيات أفضل من التي ظهرت في المباراتين السابقتين.. هدفنا أن نبتعد في جدول الترتيب حتى لايعاني الفريق، مشدداً على أن الخور قادر على تحقيق تطلعاته وطموحاته هذا الموسم بفضل تكاتف لاعبيه و إدارته وجهازه الفني، متمنياً أن يكون القادم أفضل.