مقابلة حصرية

لاعبو الخريطيات يتحدثون في اليوم الإعلامي

15/08/2018

لاعبو الخريطيات يتحدثون في اليوم الإعلامي


Alt

 

بعدما خسر فريقهم في الأسبوعين الأول و الثاني لدوري نجوم QNB ، أعلن لاعبو الخريطيات قدرة الفريق على استعادة التوازن مرة أخرى، وأنهم سيواصلون بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز الأول بداية من الأسبوع الثالث و الذي سيواجه فيه الخريطيات نظيره العربي يوم السبت القادم على استاد خليفة الدولي.. و إلى التفاصيل:

 

محمود سعد:سنعبر هذه المرحلة و سنحقق نتائج إيجابية

قال محمود سعد لاعب الخريطيات:" قادرون على عبور هذه المرحلة من النتائج السلبية، وسنعمل جاهدين على تحقيق الفوز الأول في الدوري بداية من المباراة المقبلة أمام العربي، و نعرف أن المهمة ستكون صعبة ولكننا سنبذل كل الجهد من أجل ذلك، مؤكداً في الوقت نفسه على أن الخريطيات يضم عدد كبير من اللاعبين الجيدين ولكن فيهم لاعبين جدد ومن المؤكد كانوا يحتاجون للوقت للتأقلم و الانسجام.

 

أنور ديبا: لدينا ثقة في أنفسنا و الخسارتين أصبحتا من الماضي

أكد المحترف المغربي أنور ديبا لاعب الخريطيات أن الخسارتين الماضيتين في الأسبوعين الأول و الثاني أصبحتا من الماضي، والجميع بالفريق لديهم الثقة بأنفسهم على عبور هذه المرحلة وتخطي الكبوات و تحقيق الانتصارات، وقال:" في المباراة الأولى خسرنا من السد وهو فريق كبير وقوي، وفي الثانية من الشحانية وفي هذه المباراة لعبنا بشكل جيد وكنا أفضل في بعض الفترات ولكن لم يحالفنا التوفيق في ترجمة الفرص التي سنحت لنا لأهداف.. في كل الأحوال علينا نسيان المباراتين و التركيز فيما هو قادم".

 

محمد سلام: سنحاول جاهدين تدارك الموقف

قال محمد سلام لاعب الخريطيات:" سنبذل كل مافي جهدنا للتغلب على الصعوبات التي واجهناها في الأسبوعين الأول و الثاني، ونأمل أن نوفق في تحقيق ما نتطلع إليه بداية من مباراة الأسبوع الثالث و الذي سنواجه فيه العربي، متمنياً أن يكون القادم أفضل للخريطيات.