مقابلة حصرية

لاعبو الأهلي في تصريحات خاصة لـ" QSL " خلال اليوم الإعلامي

13/08/2018

لاعبو الأهلي في تصريحات خاصة لـ" QSL " خلال اليوم الإعلامي


Alt

 

في تصريحات خاصة لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، أكد عدد من لاعبي النادي الأهلي أن هذا الموسم سيكون قوياً ومثيراً في أحداثه ومنافساته، وتحدث اثنين من المحترفين الأجانب الجدد على الفريق وهما الهولندي نايجل دي يونج، و المغربي محسن متولي لاعب الريان و الوكرة السابق، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين، وأشاروا إلى أن الأهلي وبعد الفوز على نادي قطر في الأسبوع الثاني عقب الخسارة من الريان في الأسبوع الأول فستكون مهمته أكثر صعوبة في المباريات القادمة.. وإلى التفاصيل:

 

محسن متولي: الأهلي سيكون له حضوراً مميزاً

قال المحترف المغربي محسن متولي لاعب الريان و الوكرة السابق والمنضم للنادي الأهلي هذا الموسم:" العميد سيكون له حضوراً مميزاً وسيقول كلمته هذا الموسم، ونحن لدينا الثقة في أنفسنا والفريق يضم لاعبين على مستوى فني كبير وقادرون على تقديم المردود المناسب".

 

وواصل:" الدوري هذا الموسم سيكون أكثر قوة وتحدياً بين الجميع سواء من سينافسون على القمة أو الوسط أو الفرق الأخرى، فالجميع يهدف إلى تحقيق تطلعاته وطموحاته، وأتمنى أن نوفق في تقديم المستوى والمردود المطلوب الذي يرضي ويلبي تطلعات وطموحات جماهير الأهلي التي تستحق الكثير، ومن هنا أود توجيه الدعوة لهم لمساندة ودعم الفريق في المباريات من خلال الحضور للملعب".

 

نايجل دي يونج: سنأخذ مشوارنا خطوة بخطوة

أكد اللاعب الهولندي نايجل دي يونج الوافد الجديد على النادي الأهلي هذا الموسم أن فريقه سيأخذ مشواره في الدوري خطوة بخطوة، وقال": كل من تابع أداء الفريق في الأسبوعين الماضيين يلحظ أن هناك تطور في الأداء و النتائج، حيث أنه بعد الخسارة في الأسبوع الأول فقد عاد الفريق وحقق الفوز في الأسبوع الثاني.. الآن نحن أمام مهمة جديدة في الأسبوع الثالث أمام نادي أم صلال وهدفنا مواصلة المشوار وتحقيق الفوز و الحصول على النقاط الثلاث.

 

أضاف في رده على سؤال حول إنضمامه للأهلي:" في هذا الموسم أخوض تجربة جديدة في الدوري القطري ومع الأهلي، وهدفي مساعدة الفريق على تحقيق أفضل المراكز و المساهمة في الانتصارات.. لم يمر سوى أسبوعين فقط من الدوري وكما ذكرت سنمضي في مشوارنا خطوة بخطوة، و الفريق لديه لاعبين جيدين وعلى مستوى فني وبدني كبير".

 

بارو صديقي: هدفي تقديم موسم متميز مع العميد

قال بارو صديقي لاعب الأهلي:" لدينا عدة أهداف وسنسعى جاهدين لتحقيقها، وأنا أمل في تقديم موسم متميز وقوي مع العميد، مشدداً على أن المهمة صعبة ولكن لديه ثقة في قدراته و إمكانياته وفريقه عل تقديم وتحقيق الأفضل في المباريات القادمة التي ستكون أكثر قوة وصعوبة، حيث أن كل الفرق ستحاول الاستفادة مما حدث في الأسبوعين الماضيين و خاصة الذين خسروا نقاط.

 

جوهن بينسون: المنافسات في غاية القوة و الصعوبة

أكد مدافع فريق الأهلي جوهن بينسون أن المنافسات في دوري نجوم QNB تزداد قوة وصعوبة من جولة لأخرى، وقال:" في هذا الموسم أتوقع أن تشتعل المنافسات أكثر بين مختلف الأندية في إطار حرص كل فريق على تحقيق أهدافه وتطلعاته.

 

وأشار إلى أنه بالرغم من خسارة الفريق للمباراة الأولى في الدوري إلا أنه تم تجاوز آثار هذه الخسارة وحقق الفوز في المباراة الثانية على نادي قطر، وقال:" نأمل أن يكون انتصارنا الأخير بمثابة إنطلاقة كبيرة لنا في الدوري".

 

تريسور: موسم سيكون قوياً ومثيراً

من جانبه، قال محمد عبدالله تريسور لاعب النادي الأهلي:" هذا الموسم سيكون قوياً ومثيراً بين جميع الفرق، و الأهلي سيسعى جاهداً للفوز في كل المباريات القادمة، معرباً عن ثقته في قدرات و إمكانيات فريقه القادر على تحقيق أهدافه وطموحاته و تطلعاته.

 

 

Alt